هرم مصر

احتفالية شرقاوية بالاعلام المصرية ببطلتي العالم في الكارتية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
احتفالية شرقاوية بالاعلام المصرية ببطلتي العالم في الكارتية, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 01:54 صباحاً

كانت مريم عبد الرحمن طنطاوي لاعبة الكاراتيه بنادي ههيا الرياضي بمحافظة الشرقية ولاعبة المنتخب القومي للشابات استطاعت أن تحقق فوزا ثمينا بالحصول علي الميدالية الذهبية في نهائي بطولة العالم للكاراتيه في وزن 66 كيلو للشابات بعد فوزها علي لاعبة منتخب اسكتلندا في المباراة النهائية والتي اقيمت في البندقية بايطاليا

قال أحمد وهدان المدير الفني للمنتخب القومي ونادي ههيا الرياضي ان البطلة مريم صاحبة مشوار طويل حافل بالانجازات الدولية كان اخرها حصولها علي ذهبية بطولة افريقيا بالمغرب في شهر سبتمبر الماضي.
 

يشار إلي أن الكابتن محمد سليمان عبد الوهاب قد بذل مجهودا كبيرا طيلة عشر سنوات لصعود البطلة مريم علي منصات التتويج العالمية

وظهرت  الروح الرياضية  في المباراة النهائية لبطولة العالم للكاراتيه والتي كان طرفاها بطلة مصر رؤى الطاهر وبطلة فلسطين مريم بشارات، بعد اصابة لاعبة فلسطين قبل الوصول للمباراة النهائية.

حيث حافظت اللاعبة المصرية على شقيقتها الفلسطينية أثناء النزال نظرا لأصابتها، استعدنا فيها ذكريات البطل المصري العظيم محمد رشوان في الدورة الأوليمبية الشهيرة والروح الرياضية العالية مع البطل الياباني بسبب اصابته.

ألف مبروك لمصر وفلسطين صدارة الكاراتيه العالمي، والإحتفاظ بالذهب والفضة، وقبل الذهب والفضة روح الأشقاء العرب في مشهد تاريخي أمام العالم.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار متعلقة :