هرم مصر

رد فعل صادم من جماهير السعودية نتيجة لأداء الأخضر خلال مواجهة البحرين – فيديو - موقع بالجول

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رد فعل صادم من جماهير السعودية نتيجة لأداء الأخضر خلال مواجهة البحرين – فيديو - موقع بالجول, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 12:28 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

عبرت جماهير كرة القدم السعودية بطريقتها الخاصة عن استيائها الكبير من نتيجة مباراة الأخضر أمام نظيره البحريني، في إطار تصفيات كأس العالم 2026.

وتشهد المباراة التي تقام حاليًا على ملعب مباراة مدينة الملك عبدالله الدولي “الجوهرة المشعة”، تعادلًا سلبيًا الأمر الذي لا يعكس تمامًا رغبة كلا الطرفين، واللذان كان يأملان في الفوز.

منتخب السعودية ضد البحرين

وتحصل الصقور على ركلة جزاء خلال الدقيقة الـ18 من عمر شوط المباراة الأول، بسبب تدخل أحد مدافعي البحرين على نجم الأخضر، وتقدم كابتن الصقور سالم الدوسري على تنفيذ ركلة الجزاء، إلا أنه أهدرها في النهاية.

فيما نجحت كتيبة محاربو دلمون في تسجيل أولى أهداف المباراة، في الدقيقة 48 من عمر شوط المباراة الثاني، إلا أن حكم المباراة لم يحتسبه فيما بعد؛ بسبب التسلل.

جماهير السعودية تغادر ملعب الجوهرة المشعة بسبب نتيجة مباراة البحرين

وعلى طريقتها الخاصة، عبرت جماهير الأخضر عن غضبها من أداء منتخبها الوطني أمام نظيره البحريني والذي كان محل للعديد من التساؤلات، حيث بدأت في مغادرة ملعب الجوهرة المشعة قبل انتهاء المباراة.

كما اتخذت من منصات التواصل الاجتماعي منفذًا للتعبير عن مدى سخطها وغضبها من سياسة المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، وسوء إدارته للمباراة، والذي من المقرر أن يقال حال انتهى اللقاء بخسارة الأخضر.

أخبار متعلقة :