هرم مصر

نجم برشلونة يفاجئ نيمار بتصريحات نارية! - موقع بالجول

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجم برشلونة يفاجئ نيمار بتصريحات نارية! - موقع بالجول, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 11:29 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

فاجئ أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا، عقب تصريحاته الأخيرة في ظل الهجوم الذي يعاني منها نجم الهلال مؤخرًا.

ويغيب نيمار حاليًا عن المشاركة مع الهلال، بسبب إصابته بـ”قطع في الرباط الصليبي”، حيث لم يشارك مع الأزرق سوى في 5 مباريات فقط، وذلك منذ انضمامه في صيف عام 2023.

الهلال – نيمار دا سيلفا

نجم برشلونة يهاجم منتقدي نيمار بتصريحات نارية

ومن جانبه، أطلق رافينيا دياز، نجم الفريق الكتالوني، تصريحات نارية دافع خلالها عن مواطنه نيمار دا سيلفا، في ظل الانتقادات التي يعاني منها مؤخرًا.

ونقلت شبكة «إي إس بي إن» تصريحات لرافينيا والتي وصف خلالها منتقدي نيمار بـ”الأشخاص الذين لا يفهمون شيئًا في كرة القدم”، مشيرًا إلى ان البعض يلجأ إلى هذا الهجوم الشرس، بسبب حياة نيمار الشخصية فقط.

وأوضح: “حياة نيمار الشخصية ليست ملكًا أو من شأن أي أحد؛ لابد أن يكون الحكم على اللاعب، بما يقدمه داخل المستطيل الأخضر فقط”.

برشلونة ـ رافينيا دياز

وأكد دياز على أنه يحمل مشاعر طيبة ومحبة كبيرة لدا سيلفا، وذلك بسبب طريقة تعامله معه بجانب استقباله الرائع له منذ أول يوم انضم فيه إلى المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم.

ونوه النجم البرازيلي على أن مكان نيمار مضمون سواء في منتخب البرازيل أو مع فريقه الحالي نادي الزعيم، مؤكدًا على أنه بمجرد تخطيه فترة إصابته، فإنه من المستحيل ألا يلعب “أساسيًا”.

وفيما يتعلق بإمكانية دخوله في خلافات مع نيمار، بسبب اللعب في مركز صانع الألعاب بمنتخب البرازيل؛ قال رافينيا: “لم يتبادر في ذهني هذا الأمر أبدًا، مستعد لتغيير مكاني في الملعب، أو حتى الجلوس على دكة البدلاء، بمجرد عودته إلينا”.

أخبار متعلقة :