هرم مصر

ليفركوزن يخسر فيرتز

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ليفركوزن يخسر فيرتز, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 09:58 مساءً

أكد نادي باير ليفركوزن، الثلاثاء، إصابة فلوريان فيرتز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، في الكاحل خلال مشاركته مع ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية، دون تحديد مدةٍ زمنيةٍ لعودته إلى الملاعب.
وأفاد ليفركوزن، حامل لقب «البوندسليجا» الموسم الماضي، والذي يحتل المركز الخامس في الموسم الجاري برصيد 11 نقطةً بعد ست مراحل بفارق ثلاث نقاطٍ عن بايرن ميونيخ المتصدر، بأن التصوير بالرنين المغناطيسي، أظهر إصابة فيرتز في كاحله الأيمن، مشيرًا إلى أنه من غير الواضح حتى الآن متى سيعود إلى التدريب.
وبيّن النادي، أن فيرتز، الذي سجل خلال الموسم الجاري ستة أهدافٍ، وصنع تمريرةً حاسمةً، يخضع حاليًّا للعلاج في مدينة ليفركوزن.
من جانبه، قال يوليان ناجلسمان، مدرب المنتخب الألماني: «يعاني فلوريان فيرتز من مشكلةٍ بسيطةٍ في الوتر، نأمل ألَّا تكون خطرة».
وأصيب اللاعب «21 عامًا» مع نهاية الشوط الأول خلال فوز «المانشافت» على هولندا 1ـ0، الإثنين، في ميونيخ، ليحجز المنتخب مقعده إلى الدور ربع النهائي في البطولة القارية.
يذكر أن فيرتز اختير أفضل لاعبٍ في الدوري الألماني الموسم الماضي بعد أن قاد فريقه للفوز بثنائية الدوري والكأس دون هزيمةٍ، كما وصل إلى نهائي الدوري الأوروبي «يوروبا ليج»، وتعرَّض لخسارته الوحيدة في مختلف المسابقات أمام أتالانتا الإيطالي 0ـ3.


أخبار متعلقة :