هرم مصر

ريال مدريد لـ «الرياضية»: غاضبون.. وما حدث يصعب تصديقه

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ريال مدريد لـ «الرياضية»: غاضبون.. وما حدث يصعب تصديقه, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 08:35 مساءً

استنكر خوان كاميلو، المتحدث الإعلامي لنادي ريال مدريد، إبعاد جائزة الكرة الذهبية «بالون دور» عن البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح الفريق الأول لكرة القدم، ومنحها للإسباني رودريجو هيرنانديز «رودري»، لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، وفق ما تردد إعلاميًا في الساعات الأخيرة قبل الإعلان الرسمي.
وقال لـ «الرياضية» كاميلو في تصريح خاص: «عدم تتويج فينيسيوس بالجائزة أمر من الصعب تصديقه».
وأضاف: «لا أحد يصدق تمامًا في النادي، سواء كان مسؤولًا أو لاعبًا أن فينيسيوس لن يتوج، والجميع غاضب».
وانتشرت تسريبات في وسائل إعلام عالمية عدّة تفيد بوقوع الاختيار على رودري، لاعب وسط سيتي والمنتخب الإسباني، وليس فينيسيوس الذي كان واحدًا من أبرز المرشحين للظفر بالجائزة.
وتلاحقت الأحداث على خلفية تلك التسريبات، وأعلن نادي ريال مدريد مقاطعة حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية الذي تنظمه سنويًّا مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية، بعد علمه بالنبأ.
وأوضح النادي في بيانٍ: «إذا كانت معايير منح الجائزة لم تختر فينيسيوس، فإن المعايير ذاتها يجب أن تختار داني كارباخال. بما أن الأمر لم يكن كذلك من الواضح، إذًا الكرة الذهبية لم تحترم النادي، وريال مدريد لن يكون موجودًا حيث لا يتم احترامه».
وفاز فينيسيوس في الموسم الماضي بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، فيما توج رودري بالدوري الإنجليزي مع سيتي، وكأس أوروبا «يورو 2024» برفقة المنتخب الإسباني.


أخبار متعلقة :