هرم مصر

بهدفين في شباك الرياض.. الشباب أول الواصلين إلى الثمانية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بهدفين في شباك الرياض.. الشباب أول الواصلين إلى الثمانية, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 08:35 مساءً

تأهل فريق الشباب الأول لكرة القدم إلى دور الـ8 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على الرياض بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في الرياض، الإثنين.
وسبق للفريقين أن التقيا في مسابقة الكأس مرتين، كانت الأولى في موسم 1978 تغلب فيها «أبناء مدرسة الوسطى» بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي «1ـ1»، وتكررت المواجهة الثانية، قبل نحو 36 عامًا، وكسب «الليوث» 3ـ1.
وسجل هدفي الشباب في المباراة هارون كمارا «37»، وهو الهدف الثاني مع «الليوث» منذ انتقاله الصيف الماضي قادمًا من الاتحاد، بعد تدوينه الأول في شباك العروبة في دوري روشن السعودي، فيما تكفل بالهدف الثاني الإيطالي جياكومو بونافينتورا «90+3».
وضمن الشبابيون الحضور في الدور المقبل، إذ ينتظر القرعة التي ستجرى بعد نهاية مواجهات دور الـ16، لمعرفة منافسه في دور الثمانية والتي ستلعب في يناير المقبل.
ويعد انتصار الشباب السابع الموسم الجاري، «5» في دوري روشن السعودي ضد الخليج والقادسية والتعاون والرائد والعروبة، وانتصاران في مسابقة كأس الملك، أمام الخلود والرياض تواليًا.
ويسعى الشباب إلى تحقيق اللقب، الذي غاب عن خزائنه منذ تحقيقه الكأس في موسم 2013ـ2014، بعد فوزه في المباراة النهائية على الأهلي 3ـ0.
ويملك النادي العاصمي في تاريخه 3 ألقاب حققها في مواسم متعددة، إذ كانت البداية في موسم 2007ـ2008، فيما جاء اللقب الثاني في الموسم الذي يليه، وأخيرًا في موسم 2013ـ2014.


أخبار متعلقة :