هرم مصر

الاتحاد يواجه الجندل بالصف الثاني

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الاتحاد يواجه الجندل بالصف الثاني, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 07:56 مساءً

يواجه فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، نظيره الجندل، الإثنين، في كأس خادم الحرمين الشريفين، بتشكيلةٍ أغلبُها من الاحتياطيين، فيما يغيب النجم الفرنسي كريم بنزيما، قائد الهجوم، عن قائمة المباراة، لإراحته قبل ديربي جدة مع الأهلي، والجزائري حسام عوار، لاعب الوسط، بسبب إصابة أخيرة طفيفة لا يُرجَّح أن تبعِده عن الديربي.
وصنع المدرب الفرنسي لوران بلان تشكيلته، التي أعلن النادي عنها في الـ 07:00 مساءً، من 4 أساسيين، هم البرازيلي فابينيو والفرنسي نجولو كانتي، لاعبا الوسط، ومهند الشنقيطي، الظهير الأيمن، والصربي رايكوفيتش، حارس المرمى، و7 احتياطيين.
ويتشكل الدفاع من فابينيو، الذي يعود إلى الخلف، ومعاذ فقيهي، والألباني ماريو ميتاي، والشنقيطي، ويجاور عبد الإله هوساوي وحامد الغامدي كانتي في الوسط، ويهاجم الفريق بصالح الشهري وعبد الرحمن العبود وعبد العزيز البيشي.
وعلى دكة الاحتياط، يجلس 12 لاعبًا بينهم الأرجنتيني ماتيو بوريل، لاعب الوسط الشاب، المسجّل مع ميتاي في خانتي أجانب عام 2003 وما بعده. ووضع بلان نجمي الهجوم الفرنسي موسى ديابي والهولندي ستيفن بيرجوين على الدكّة، التي ضمّت حارسي مرمى هما أسامة المرمش ومحمد المحاسنة.


أخبار متعلقة :