هرم مصر

الشناوي: الأهلي اعتاد على ضغط المباريات.. ومواجهة العين بطولة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الشناوي: الأهلي اعتاد على ضغط المباريات.. ومواجهة العين بطولة, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 07:50 مساءً


قال الشناوي خلال تصريحاته فى المؤتمر الصحفي الذى يسبق المباراة: "أول مرة نتواجد في هذا الموقف ونلعب في 3 بطولات في نفس الوقت، وفي الفترة الماضية انضم كثير من اللاعبين للمنتخب".

تابع: "اللاعبون المتواجدون الآن تحترم كل الفرق الكبيرة والصغيرة ونركز في مباراة الغد فقط، ونحضر جيدًا لمباراة الغد فقط".

وواصل: "لاعبو الأهلي اعتادوا على اللعب دائمًا مع ضغط المباريات".

استكمل: "أي إعلام يتحدث عن فرقته بشكل جيد وهذا حق مشروع للإمارات والعين، ولكن نحن وسط جماهيرنا وبالتأكيد المباراة ستكون صعبة عليهم".

وبسؤاله هل تتأثر فنيًا وبدنيًا بالتدوير في حراسة المرمى؟، رد قائلاً: "تحثت في هذا الأمر من قبل ونحن في الأهلي مركزين في شغلنا فقط".

أتم: "مواجهة العين بطولة بالنسبة لنا، لكن هدفنا الوصول لنهائي كأس إنتركونتنينتال، نعمل في كل مباراة بشكل منفصل لتحقيق الهدف وصناعة تاريخ جديد للجيل الحالي".

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي شقيقه العين الإماراتي فى الثامنة مساء غدٍ، الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

وتأهل العين لمواجهة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024 بعد أن تغلب على أرضه في ملعب هزاع بن زايد (6-2) على أوكلاند سيتي النيوزيلندي ضمن الدور التمهيدي.
 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار متعلقة :