هرم مصر

قبل فولفسبورج.. شاهين يؤجّل مصير رايرسون

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قبل فولفسبورج.. شاهين يؤجّل مصير رايرسون, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 07:37 مساءً

رجَّح نوري شاهين، مدرب فريق بوروسيا دورتموند الأول لكرة القدم، غياب يوليان رايرسون، الظهير الأيمن، عن مواجهة فولفسبورج، الثلاثاء، ضمن منافسات كأس ألمانيا.
وقال شاهين في المؤتمر الصحافي، الإثنين: «آمالي ليست عاليةً حول رايرسون، أما فيما يخصُّ مارسيل زابيتسر، وفالديمار أنتون، فإن كل ساعةٍ تمر لها قيمتها. ستتضح الأمور بشأن مشاركتهما قبل بداية المباراة».
وتعرَّض اللاعبون الثلاثة للإصابة خلال الخسارة 1ـ2 أمام أوجسبورج، السبت الماضي، وهي الخسارة الثانية للفريق في غضون خمسة أيامٍ بعد أن فرَّط في تقدمه بهدفين، ليخسر 2ـ5 أمام ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.
وتمثِّل الإصابات مصدرَ قلقٍ إضافيًّا لشاهين إلى جانب عدم ثبات مستوى فريقه، إذ يحتل دورتموند المركز السابع في الترتيب بعد سقوطه في ثلاثٍ من آخر خمس مبارياتٍ بالدوري، ليبتعد بفارق سبع نقاطٍ عن بايرن ميونيخ المتصدر.
وعن كثرة استقبال شباك فريقه الأهداف، ذكر شاهين: «الأهداف التي نستقبلها بالنظر إلى الجهد الذي نبذله مُبالغٌ فيها! لا يمكن أن يحدث ذلك لنا. نستقبل الأهداف بسهولةٍ بسبب ارتكابنا الأخطاء».
وأصرَّ المدرب، البالغ 36 عامًا، الذي طالب بضرورة التكاتف لتجاوز الفترة الصعبة التي يعيشها الفريق بعد الخسارة الأخيرة على أن لاعبيه لديهم الرغبة في تحسين الوضع، متابعًا: «نواجه في الوقت الجاري عديدًا من الأمور الخاصة بنا التي لا تبدو سهلةً».


أخبار متعلقة :