هرم مصر

رئاسة حي جنوب الغردقة : تنفيذ ٧ قرارات إزالة بناء مخالف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئاسة حي جنوب الغردقة : تنفيذ ٧ قرارات إزالة بناء مخالف, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 07:53 مساءً

اعلن اللواء أحمد مهدي رئيس حي جنوب الغردقة عن انتهاء المرحلة الاولي من الموجه الـ٢٤ بتتفيذ ٧ قرارات ازالة بمساحة إجمالية ١٦١٢٥ متر مربع وقرار تقنين الوضع لمساحة ٣٠٠٠ متر مربع وتأتي هذه الإزالات ضمن جهود الدولة المكثفة لاسترداد أراضي الدولة والتصدي لظاهرة التعدي علي أملاك الدولة والبناء المخالف حفاظا على هيبة وحقوق الدولة.

وفي ذات السياق شدد رئيس الحي  علي موظفي ومسؤلي الحي بضرورة المتابعة اليومية لرصد أية تعديات جديدة تحدث داخل نطاق الحي  وتحرير محاضر بالمخالفات وتحويلها الي النيابة العامة لعدم السماح بعودة التعديات مرة أخرى والتصدي بكل حزم لكافة أشكال التعديات والإزالة الفورية في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين تحقيقاً للصالح العام.

ومن جانبه أشاد اللواء أحمد مهدي رئيس حي جنوب الغردقة ،  بجهود قسم التنظيم والتعظيات بالإدارة الهندسية ومساعدي رئيس الحي وشرطة المرافق  علي المتابعة الدقيقة والمستمرة طول فترة تنفيذ الموجة ال٢٤ مع مسئولي الملف بالمحافظة .

جدير بالذكر أن الموجة الحالية يتم تنفيذها على ثلاثة مراحل ، بدأت بالمرحلة الأولى اعتبارا من ١٢ أكتوبر الجارى وتستمر حتى الأول من نوفمبر المقبل ، تليها المرحلة الثانية فى الفترة من ٩ إلى ٢٩ نوفمبر وتُختتم بالمرحلة الثالثة فى المدة من ٧ إلى ٢٧ ديسمبر ٢٠٢٤ .

 

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار متعلقة :