هرم مصر

كولر: جاهزون للفوز على العين الإماراتي غدا.. ويوجه رسالة للجماهير

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كولر: جاهزون للفوز على العين الإماراتي غدا.. ويوجه رسالة للجماهير, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 07:09 مساءً

وقال كولر، خلال المؤتمر الصحفى لمباراة العين الإماراتى، "لم أعد بأي شيء، ولكن لو نظرنا للفترة التي الماضية، كلها كانت مباريات كؤوس والدوري كان طويلا فى الموسم الماضي، واللاعبون كانوا بحاجة إلى إعداد".

وأضاف: "معسكر الإعداد كان يستغرق من 4 إلى 6 أسابيع، وهذا لم يحدث، واللاعبون كانوا يحتاجون جاهزية ذهنية، وهو ما لم يتوافر، لعبنا مع الزمالك في السوبر الأفريقي ومع سيراميكا والزمالك في السوبر المصري، وأطالب الجميع بالصبر، والمشكلة أن المصريين والجماهير الأهلاوية لا يعرفون الصبر، والعمل البدني لا يكون معايا وأعمل معهم على الجانب الذهني والفني".

وتابع: "لعبنا أمام الزمالك بشكل جيد، وهو ما يعطينا فرصة في مباراة العين وبحضور جماهيرنا العظيمة التي ستكون داعما كبيرا لنا في مباراة الغد وسنحقق الفوز على العين".

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي شقيقه العين الإماراتي فى الثامنة مساء غدٍ، الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

وتأهل العين لمواجهة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024 بعد أن تغلب على أرضه في ملعب هزاع بن زايد (6-2) على أوكلاند سيتي النيوزيلندي ضمن الدور التمهيدي.
 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار متعلقة :