هرم مصر

نائب أمير حائل يستقبل قائد القوة الخاصة للأمن البيئي بالمنطقة

نائب أمير حائل يستعرض إنجازات قوات الأمن البيئي بالمنطقة

الاثنين 28 أكتوبر 2024 | 05:15 مساءً

نائب أمير حائل يستعرض إنجازات قوات الأمن البيئي بالمنطقة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة حائل، اليوم بمكتبه، العقيد ماجد بن فيحان العنزي، قائد القوة الخاصة للأمن البيئي بمنطقة حائل. 

واطلع سموه خلال اللقاء على التقرير السنوي لقوات الأمن البيئي، الذي استعرض الأعمال والإنجازات التي حققتها القوة في المنطقة، والتي تسهم في حماية البيئة والمحافظة على التوازن البيئي.

إشادة بالدعم الحكومي لتحقيق الكفاءة

أشاد الأمير فيصل بن فهد بالدعم السخي من القيادة الحكيمة لجميع القطاعات الأمنية، مؤكداً حرص الحكومة على توفير الإمكانات اللازمة لتمكين هذه القطاعات من أداء مهامها بأعلى مستويات الكفاءة. كما أشاد بجهود الأمن البيئي في تعزيز الوعي البيئي وحماية الموارد الطبيعية في المنطقة.

شكر وتقدير من قائد قوات الأمن البيئي

من جانبه، عبّر العقيد ماجد العنزي عن امتنانه لنائب أمير منطقة حائل على دعمه واهتمامه بمهام القوات الخاصة للأمن البيئي، مشيراً إلى أن هذا الدعم أسهم في تمكين القوة من أداء دورها بفاعلية. 

وأكد العنزي أن قوات الأمن البيئي تحظى بتوجيهات القيادة وتزويدها بالإمكانات والتقنيات الحديثة، إضافة إلى الكوادر البشرية المدربة، لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في حماية البيئة والموارد الطبيعية في المملكة.

أخبار متعلقة :