هرم مصر

بسمة ودياب أحدث المنضمين.. آخر أخبار مسلسل ظلم المصطبة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بسمة ودياب أحدث المنضمين.. آخر أخبار مسلسل ظلم المصطبة, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 04:55 مساءً

يبحث الجمهور عن آخر أخبار وتطورات مسلسل ظلم المصطبة والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025، ويخوض بطولته الفنانة ريهام عبد الغفور إلى جانب الفنان إياد نصار.

آخر أخبار مسلسل ظلم المصطبة 

ويحضر صناع مسلسل ظلم المصطبة في الفترة الحالية للعمل استعدادا للحاق بموسم دراما رمضان 2025، حيث يعملون على ترشيح باقي الأبطال واستعداد تصوير بعض المشاهد من خلال تجهيز اللوكيشن وغيرها من تلك الأشياء، فضلا عن الانتهاء من كتابة سيناريو العمل والذي من المقرر أن تدور أحداثه في إطار 30 حلقة حتى الآن.

ريهام عبد الغفور بطلة فيلم ظلم المصطبة 

وكان آخر المنضمين لصناع مسلسل ظلم المصطبة وفقا لما رصده موقع تحيا مصر هما الفنانة بسمة والفنان دياب ومن المقرر أن يتم تصوير العمل خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الانتهاء من ترشيح باقي أبطال العمل.

بسمة أحدث المنضمين لمسلسل ظلم المصطبة 

تفاصيل مسلسل ظلم المصطبة 

وتدور أحداث مسلسل ظلم المصطبة في إطار اجتماعي تشويقي حول العادات الظالمة والأعراف التى يُحكم بها فى الأرياف والأقاليم، والبعيدة عن القانون والشرع ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه، خاصة وأن تلك القضية التي يناقشها شائكة ومثيرة للجدل ويعاني منها العديد من الجمهور.

ويعد مسلسل ظلم المصطبة من بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور إلى جانب الفنان إياد نصار والفنان فتحي عبد الوهاب وانضم مؤخرا الفنانة بسمة والفنان دياب ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن باقي صناع مسلسل ظلم المصطبة.

ريهام عبد الغفور ومنى زكي 

من ناحية أخرى، كانت الفنانة ريهام عبد الغفور مرشحة للمشاركة مع منى زكي في فيلم أم كلثوم، لكنها اعتذرت عنه وذلك بسبب ارتباطها بعمل فني آخر وهو مسلسل ظلم المصطبة، وتحدثت ريهام عبد الغفور عن هذا الأمر: كان هيبقي صعب شوية عليا لانه جالي ظلم المصطبة وكان عجبني وطبعا اتمنى اشتغل مع منى زكي لأنها ممثلتي المفضلة.

أما عن آخر أعمال بسمة فكان من خلال مسلسل مسار إجباري والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ويخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم أحمد داش وعصام عمر وصابرين ورشدي الشامي، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وأمين جمال، ومن إخراج نادين خان، وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

أخبار متعلقة :