هرم مصر

رد حاسم من كريستيانو رونالدو على عرض النصر للتجديد - موقع بالجول

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رد حاسم من كريستيانو رونالدو على عرض النصر للتجديد - موقع بالجول, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 01:09 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

حسم الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو، موقفه النهائي من قرار تمديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، خاصة مع اقتراب نهاية عقده الحالي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد صاروخ مادير مع نادي النصر، في يونيو من عام 2025، حيث كانت بدايته مع العالمي في شتاء عام 2023، قادمًا من صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

النصر السعودي

كريستيانو رونالدو يرغب بالاستمرار مع النصر

ومن جانبه، كشف الناقد الرياضي علي المرشود، عن آخر المستجدات بشأن مستقبل الدون مع أصفر الرياض، وموقفه من تجديد عقده أو الرحيل بنهاية الموسم الحالي

وصرح المرشود عبر برنامج «برا الـ 18»، على أن صاروخ ماديرا طلب من إدارة العالمي منحه فرصة من أجل التفكير في إذا كان يمكنه الاستمرار باللعب من أجل تجديد عقده أم لا.

وتابع، إلى ان قائد المنتخب البرتغالي أعطى موافقته للإدارة النصراوية على الاستمرار مع الفريق، من قبل مباراة الريان القطري والتي أقيمت ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

النصر- كريستيانو رونالدو

وأوضح الناقد الرياضي، أن الدون يرغب في الاستمرار داخل دوري روشن وبالتحديد رفقة النصر، ويرجع السبب لذلك بسبب الراحة الكبيرة التي يحصل عليها داخل المملكة العربية السعودية.

وأشار المرشود، إلى أنه بالرغم من أن مستوى قائد النصر لم يعد مثل سابق عهده، إلا أنه بالرغم من ذلك لا يزال يحقق أرقام قياسية مع الفريق الأصفر، لذلك فهو يرى أن مسألة تجديد عقده أمرًا هامًا، لذلك لن يلعب في السعودية إلا للنصر.

أخبار متعلقة :