هرم مصر

اتفاقية شراكة بين السعودية للمقاولين وفينتشرز كونكت بختام مؤتمر تكنولوجيا البناء

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اتفاقية شراكة بين السعودية للمقاولين وفينتشرز كونكت بختام مؤتمر تكنولوجيا البناء, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 11:04 صباحاً

الرياض - مباشر: اختُتِمت فعاليات النسخة الرابعة من مؤتمر ومعرض تكنولوجيا البناء (مؤتمر تكنولوجيا البناء – المملكة العربية السعودية) في الرياض، حيث أثبتت دورها في تطوير المشاريع العملاقة في المملكة. 

وأقيم الحدث في 23 أكتوبر 2024 في فندق كراون بلازا آر سي دي، وفقا لبيان اطلع عليه "مباشر"، اليوم الاثنين، حيث جذب أكثر من 800 مشارك، بما في ذلك القادة العالميين والمقاولين والمطورين ومزودي التكنولوجيا، الذين اجتمعوا للتعرف على آخر الابتكارات التي تشكل قطاع البناء في المملكة.

ومن أبرز المعالم التي انطوى عليها هذا الحدث توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين الهيئة السعودية للمقاولين وفينتشرز كونكت، مما يفتح آفاق التعاون المستقبلي، تبرز هذه الشراكة التركيز المتزايد على الرقمنة والابتكار التكنولوجي في قطاع البناء، بهدف دعم النمو المستدام في المملكة.

وركزت نسخة هذا العام من المؤتمرعلى مواضيع حيوية تشمل الأداء والكفاءة، والجدوى والميزة التنافسية، والمناخ والرفاهية، على نحوٍ يلبي المتطلبات المتطورة للقطاع. 

وبالإضافة إلى الحوارات الجماعية والموضوعات الرئيسية التي تم تناولها والجلسات النقاشية التي حملت عنوان "CTF 101 Talks" ، تم منح 18 فردًا ومنظمة ومشروعًا جوائز تقديرية عن الابتكار والاستدامة.

وقال حسن الباوي، مؤسس شركة ويكاب: "لقد تجاوز مؤتمر تكنولوجيا البناء – المملكة العربية السعودية 2024 كافة التوقعات، حيث أبرز التقدم المذهل في تكنولوجيا البناء وعزز من مكانة المملكة الريادية في الساحة العالمية للبناء. 

وبدوره قال الأمين العام للهيئة السعودية للمقاولين عبدالمجيد الرشودي "حرصنا في الهيئة السعودية للمقاولين على أن نكون شريكاً منظماً للمؤتمر حيث أنه يتناول أحد أهم المواضيع التي من شأنها عمل نقلة كبرى في القطاع.

وسلط مؤتمر تكنولوجيا البناء 2024 الضوء على كيفية دفع الذكاء الاصطناعي، والتوائم الرقمية، ومنصات السحابة للتعاون المعتمد على البيانات في مشاريع المملكة العملاقة التي تبلغ قيمتها 1.25 تريليون دولار. 

ومع تزايد الطلب على حلول التحول الرقمي والاستدامة، قدم الحدث منصة حيوية لقادة الصناعة لتبادل الرؤى واستكشاف طرق أكثر ذكاءً وكفاءة في تنفيذ المشاريع.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تلجرام

ترشيحات:

"أكوا باور" توسع نطاق محفظتها للطاقة المتجددة في إفريقياالبنك المركزي يطرح مشروع تحديث "ضوابط وإجراءات التحصيل للأفراد" لمرئيات العموم"واعد فنتشرز" التابع لـ"أرامكو" يخصص 100 مليون دولار للاستثمار بالذكاء الاصطناعي

أخبار متعلقة :