هرم مصر

الأهلي يعلن إصابة نجم الفريق بإرتجاج فى المخ وغيابه عن كأس إنتركونتينتال للأندية - موقع بالجول

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهلي يعلن إصابة نجم الفريق بإرتجاج فى المخ وغيابه عن كأس إنتركونتينتال للأندية - موقع بالجول, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 01:44 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة أحمد جاب الله طبيب الفريق، عن اصابه احد لاعبي الفريق بإرتجاج فى المخ.

الأهلي

ويستعد المارد الاحمر المشاركه فى كأس إنتركونتيننتال 2024 الثلاثاء المقبل في ربع نهائي البطولة، بعد حصوله علي لقب دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلى العين في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والدوحة، والتاسعة بتوقيت أبو ظبي وعمان.

يوسف أيمن – الأهلي

الأهلي يوضح طبيعه إصابة يوسف أيمن

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق في تصريحات للموقع الرسمي، إن الجهاز الطبي فضل خروج يوسف أيمن من حسابات مباراةالعين، وإلزامه باستكمال البروتوكول الطبي، بعد إصابته بارتجاج خفيف في الرأس الذي تعرض له في نهائي السوبر المصري يوم الخميس الماضي.

واضاف أن يوسف أيمن يؤدي برنامجًا استشفائي منفرد في الجيم، على هامش التدريبات، وسوف يبدأ الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق عقب مباراة العين.

واوضح  أن الحالة الطبية ليوسف أيمن مستقرة الآن، ولكن يجب استكمال البروتوكول الطبي الخاص بالإصابة، رغم الاطمئنان عليه وفق الفحوصات والأشعات اللازمة.

واكد  أن المدافع المغربي بدأ المشاركة التدريجية في التدريبات الجماعية للفريق بعد أن تعافي من آلام الكاحل التي صاحبته مؤخرًا، وبدأ الانتظام التدريجي في التدريبات وفق البرنامج الطبي المحدد له مسبقا.

أخبار متعلقة :