هرم مصر

جلال: فريق يضم جميع التنفيذيين لحل مشاكل المرافق بالإسماعيلية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جلال: فريق يضم جميع التنفيذيين لحل مشاكل المرافق بالإسماعيلية, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 09:30 مساءً

مشيراً الي أن الموضوعات المتعلقة سوف يتم حلها بشكل علمي، قائم على أسس علمية سليمة ودراسات قابلة للتطبيق؛ لضمان تأدية الخدمات على أكمل وجه بما يحقق تحسين جودة الحياة للمواطن على أرض المحافظة.

اضاف المحافظ انه بالتوازى  يتم بحث ودراسة كافة موضوعات جميع مراكز المحافظة وتقييم الأداء بها لتحسين الفاعلية وحل المشكلات أولًا بأول.

كان اللواء أكرم  جلال محافظ الإسماعيلية،عقد  اجتماعًا لمتابعة كافة المشروعات بجميع القطاعات الخدمية بنطاق مركز ومدينة التل الكبير، ولمتابعة سير العمل بهم والوقوف على المشكلات التي قد تعوقها عن العمل بكفاءة، بهدف تحسين معدلات العمل وإنهاء المشروعات الجارية ضمن التوقيتات المحددة وذلك في إطار الحرص على تحسين جميع الخدمات المقدمة للمواطنين في المحافظة وخاصة مركز التل الكبير .

و تم تقديم عرض لمكتب متابعة المحافظ، والذي كلف بالمرور على عدد من القطاعات الخدمية في قطاع الصحة، النظافة، التموين، التعليم، والطرق؛ للوقوف على مستوى الأداء وسير العمل.

كما تم استعراض المشروعات الجارية والحالية في قطاعات التموين، الغاز، الكهرباء، الأبنية التعليمية، الطرق، الزراعة، التضامن، الإسكان، التربية والتعليم، الشباب والرياضة والصحة والطب البيطري والتي تخدم مركز ومدينة التل الكبير بأكمله.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار متعلقة :