هرم مصر

فاسور: فيراري رائع.. ونتميز بابتعادنا عن الأضواء

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فاسور: فيراري رائع.. ونتميز بابتعادنا عن الأضواء, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 08:18 مساءً

أوضح فريد فاسور، رئيس فريق فيراري، أنهم في وضعٍ رائعٍ لكونهم بعيدين عن الأضواء في المنافسة على لقب الصانعين في بطولة العالم لسباقات «فورمولا 1» للسيارات بعد تحقيق كارلوس ساينز مركز أول المنطلقين في سباق جائزة المكسيك الكبرى، السبت.
وبعد حصوله على المركزين الأول والثاني، مطلع الأسبوع الماضي، في تكساس، بات الفريق الإيطالي يتأخر عن ريد بول، حامل اللقب، بفارق ثماني نقاطٍ فقط، و40 نقطةً عن مكلارين المتصدر.
وفيراري هو الفريق الوحيد المنافس على اللقب الذي يملك سيارتين في المراكز العشرة الأولى في سباق الأحد، إذ ينطلق ساينز أمام متصدر البطولة ماكس فيرستابن، سائق ريد بول، ولاندو نوريس، سائق مكلارين، بينما يحتل شارل لوكلير المركز الرابع.
ومع ذلك، يرى فاسور، أن فيراري دخل المنافسة دون أن يلاحظه أحدٌ.
وقال لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية: «لدينا ميزةٌ، تتمثل في كوننا بعيدين عن الأضواء».
وأضاف: «تدور المناقشة أكثر حول المنافسة بين لاندو وماكس، بين رئيس مكلارين زاك براون، ورئيس ريد بول كريستيان هورنر، وبين مرسيدس، بالنسبة لي هذا أمرٌ رائعٌ».
وسجل ساينز، الذي سيرحل من فيراري إلى ويليامز بنهاية الموسم، ولم يعد طرفًا في الصراع على اللقب، زمنًا قدره دقيقة واحدة و15.946 ثانية في أسرع لفة.
وأكد السائق الإسباني، الذي حقق مركز أول المنطلقين للمرة السادسة في مسيرته، أنه يعلم مدى أهمية استمرار آمال فيراري في تسجيل أكبر عددٍ من النقاط.
وأوضح: «إنها أولويتنا الأولى. أولًا وقبل كل شيءٍ إعادة السيارتين إلى مكانهما، لكن بشكلٍ خاصٍّ إذا فزت بالسباق، فإن النقاط السبع، أو الثماني الإضافية التي تحصل عليها عندما تفوز، هي مهمةٌ للفريق في بطولة الصانعين».
وأكمل: «سأتطلَّع فقط للحفاظ على المركز الأول في المنعطف الأول، من ثم آمل أن تكون سرعتنا في السباق جيدةً بما يكفي للفوز به».


أخبار متعلقة :