هرم مصر

انطلاق تحضيرات منتخب لبنان بكرة السلة استعداداً لمواجهتي الامارات وسوريا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انطلاق تحضيرات منتخب لبنان بكرة السلة استعداداً لمواجهتي الامارات وسوريا, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 07:38 مساءً

انطلقت تحضيرات ​منتخب لبنان للرجال بكرة السلة​ استعداداً لخوض مباراتي"النافذة الثانية" من تصفيات ​كأس آسيا بكرة السلة​ التي ستستضيف نهائياتها السعودية العام المقبل .
وجرت الحصة التدريبية الأولى على ملعب نادي الأنترانيك الكائن في سنتر دميرجيان(النقاش) بحضور رئيس لجنة المنتخبات الوطنية وعضو الاتحاد مارون جبرايل ومدير المنتخب ادي بو زخم والمدرب الوطني رالف عقل(مساعد المدرب الصربي ​ميودراغ بيريسيتش​ ) واللاعبين الذين جرى استدعاؤهم لخوض التدريبات وعدد من رجال الصحافة والاعلام .وقبل انطلاق الحصة التدريبية، ألقى جبرايل كلمة استهلها بنقل تحيات رئيس الاتحاد أكرم حلبي واعضاء اللجنة الادارية ثم تحدث عن برنامج تحضيرات المنتخب بصورة يومية على ان تغادر بعثة لبنان الى دبي في 8 تشرين الثاني المقبل للانخراط في معسكر تدريبي يخوض خلالها المنتخب مباريات ودية اعدادية ثم يواجه لبنان رسمياً ​منتخب الأمارات​ في 22 تشرين الثاني المقبل ثم ​منتخب سوريا​ في 25 من الشهر عينه في دبي.واضاف ان العديد من لاعبي المنتخب الموجودون في الخارج ،ومن بينهم المجنّس اومري سبيلمان ، سيلتحقون بالبعثة اللبنانية في دبي وكذلك سيلتحق مدرب المنتخب ميودراغ بيريسيتش.
ثم تحدث المدرب عقل عن آلية التحضيرات الفنية.
وفي ما يلي "خارطة طريق" التحضيرات:
-الاثنين،الثلاثاء والأربعاءفي 28 و29 و30 تشرين الأول الجاري :تدريبات ابتداء من الساعة 11 قبل الظهر على ملعب نادي أنترانيك(النقاش).
-الخميس 31 تشرين الأول : يوم راحة.
-الجمعة 1 تشرين الثاني :حصة تدريبية عند الساعة 11 من قبل الظهر على ملعب نادي انترانيك(النقاش)
-السبت 2 تشرين الثاني : حصة تدريبية عند الساعة الرابعة من بعد الظهر على ملعب نادي انترانيك (النقاش).
ثم تضع لجنة المنتخبات الوطنية برنامج التدريبات بين 4 و7 تشرين الثاني المقبل.
-الجمعة 8 تشرين الثاني:المغادرة الى دبي.

ويستأنف المنتخب تحضيراته في امارة دبي ويخوض عدد من المباريات الودية حتى خوض مباراتيه الرسميتين في دبي مع الامارات العربية المتحدة(22 تشرين الثاني) ومع سوريا(25 تشرين الثاني).

يشار الى ان منتخب لبنان ينفرد بصدارة المجموعة الآسيوية السادسة بفوزين على سوريا والبحرين من مباراتين(في رصيده 4 نقاط) مع العلم ان المجموعة السادسة تضم الى جانب لبنان كل من الامارات العربية المتحدة والبحرين وسوريا.

أخبار متعلقة :