هرم مصر

ديربي لندن: تشيلسي ينتصر على نيوكاسل يونايتد (1/2)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ديربي لندن: تشيلسي ينتصر على نيوكاسل يونايتد (1/2), اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 07:13 مساءً

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي، وانتهت مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي بفوز البلوز بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة كانت قوية بديربي لندن، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

بدأت مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي بضغط قوي من جانب تشيلسي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وكانت هناك دفاعات قوية من جانب نيوكاسل للحفاظ على المرمى.

وسجل كول بالمير الهدف الأول سريعا لتشيلسي بعد صناعة رائعة من نيكولاس جاكسون ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو قرر حكم المباراة إلغاء الهدف.

وتمكن نيكولاس جاكسون أن يسجل الهدف الأول للبوز في الدقيقة 18 من عمر المباراة بعد صناعة رائعة من بيدرو نيتو ويصل للهدف السادس هذا الموسم في الدوري مع تشيلسي.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

وعاد نيوكاسل للسيطرة على المباراة من أجل التسجيل والتعادل ونجح ألكسندر إيزاك أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 32 من عمر المباراة بعد صانعة من لويس هال، وانتهى الشوط الأول بين تشيلسي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي كان تشيلسي الأخطر وسجل كول بالمر الهدف الثاني في المباراة بطريقة رائعة ولم يتمكن بوب أن يتعامل مع الكرة بنجاح.

وحاول نيوكاسل العودة للمباراة من جديد ولكن كانت دفاعات تشيلسي في الموعد، واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء في نهاية المباراة لتشيلسي ولكن تم إلغائها بعد العودة لتقنية الفيديو.

وانتهت مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي بفوز تشيلسي بهدفين مقابل هدف واحد والحصول على 3 نقاط هامة.

تشيلسي

جدول الترتيب بعد مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

وصل تشيلسي للنقطة 17 في امركز الرابع بينما استمر نيوكاسل يونايتد في المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.

أخبار متعلقة :