هرم مصر

إعلامي يهدد مستقبل لوران بلان مع الاتحاد قبل ديربي الأهلي - موقع بالجول

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إعلامي يهدد مستقبل لوران بلان مع الاتحاد قبل ديربي الأهلي - موقع بالجول, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 06:27 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

وجه أحد الإعلاميين الرياضيين انتقادات عنيفة إلى الفرنسي لوران بلان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وذلك قبل ديربي الأهلي في الدوري السعودي.

ومن المقرر أن يواجه الاتحاد نظيره الأهلي، يوم الخميس القادم، والموافق 31 أكتوبر الجاري، في قمة منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، على أرضية ملعب الملك عبدالله الدولي.

ويدخل العميد مواجهته أمام الأهلي وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري، برصيد 21 نقطة، فيما يأتي الأهلي في المركز الثامن من ذات الجدول، برصيد 11 نقطة.

الاتحاد السعودي

البركاتي يفتح النار على لوران بلان بسبب دفاعات الاتحاد قبل ديربي الأهلي

ومن جانبه، انتقد الإعلامي محمد البركاتي، المدير الفني لنادي الاتحاد، خلال مداخلته عبر برنامج «سبورت سنتر»، المذاع عبر قنوات السعودية الرياضية.

وانتقد البركاتي دفاع نادي الاتحاد حيث وصفه بأنه “هش ومعرض لأي هزة”، كما حدث مع الهلال والتي تسببت فيما بعد ردود فعل قوية من جماهير العميد.

وأضاف البركاتي، أنه برغم من استعاد النمور لخدمات دانيلو بيريرا إلا أنه لا يزال يعاني من أزمة دفاعية، كما ذكر استقبال الحارس الصربي رايكوفيتش 33 فرصة على مرماه، خلال منافسات الموسم الحالي.

لوران بلان

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن المدرب الفني للعميد يحتاج للعمل على تطوير المنظومة الدفاعية خلال المباريات القادمة، في ظل العديد من اللقاءات الهامة سواء في كأس الملك أو دوري روشن.

وأتم، أنه إذا لم يحدث ذلك التطوير بشكل عاجل، فإن قرار إقالة المدير الفني الفرنسي سيكون مطلب حاسم وهام حينها.

أخبار متعلقة :