هرم مصر

أفكار فليك تنمو في برشلونة.. ومبابي وفينيسيوس يغضبان الجماهير

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أفكار فليك تنمو في برشلونة.. ومبابي وفينيسيوس يغضبان الجماهير, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 04:19 مساءً

حقق فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم أول انتصار له على الريال منذ مارس 2023، بعد أربع خسائر متتالية في الكلاسيكو، بأناقة وأداء مميز طبق فيه بإجادة أفكار المدرب الألماني الجديد هانسي فليك، الذي كسب أول كلاسيكو يخوضه، وأول مواجهة ضد «الملكي» طوال مسيرته التدريبية.
كان الفريق الكاتالوني مرتاحًا للعب على الهجمات المرتدة، واستغل السرعة الخاطفة للبرازيلي رافينيا ولامين يامال، للمساعدة في تغذية روبرت ليفاندوفيسكي بالكرات. فيما وقف خط الدفاع المقتدم سدًا منيعًا وأبطل كل غزوات مهاجمي الريال.
الفرص العديدة التي أهدرها الريال في بداية المبارة أصابته بالإحباط، خاصة من خلال المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، قبل أن يسكت ليفاندوفيسكي الجماهير بهدفين خاطفين في الدقيقتين 54 و56 ليصل إلى 14 هدفًا في 11 مباراة بالدوري.
ومع مجموعة من الفرص الضائعة من فينيسيوس جونيور ومبابي وجود بيلينجهام بدأت الجماهير في إطلاق صيحات الاستهجان داخل ملعب سانتياجو برنابيو، فيما استمر برشلونة في ممارسة هوايته المعتادة بالسيطرة على الكرة، وكانت مسألة وقت حتى أنهى المباراة بهدفين آخرين من هجمتين مرتدتين طريق يامال، الذي أصبح أصغر هداف في الكلاسيكو بعمر 17 عامًا، ورافينها في نسخته الجديدة.
مدافع برشلونة إنيجو مارتينيز قال في تصريحات لمنصة DAZN عقب المباراة: «كان ريال مدريد يضغط، كان متوقعًا منه ذلك، لكننا تغلبنا عليه. قدمنا أداء جيدًا حقًا، وبمستوى جيد للغاية.. دعونا نأمل أن نتمكن من الاستمرار على هذا النحو».


أخبار متعلقة :