هرم مصر

قبل الديربي.. السيدة العجوز يسيطر على الإنتر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قبل الديربي.. السيدة العجوز يسيطر على الإنتر, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 04:19 مساءً

تنحاز نتائج فريق يوفنتوس الأول لكرة القدم أمام الإنتر، غريمه التقليدي، في الدوري الإيطالي لصالح السيدة العجوز بشكل واضح، بعد تمكنه من الفوز بـ 87 مواجهة مقابل 49 لمنافسه من أصل 182 لقاءً حضر التعادل في 46 منها، قبل معركتهما الجديدة، الأحد، على ملعب سان سيرو في ميلانو، مسرح الديربي، في الجولة التاسعة من «سيري أ».
ويدخل إنتر، حامل اللقب، الذي يبلغ متوسط أعمار لاعبيه نحو 29 عامًا المباراة بمعنويات عالية، عقب فوزه الثمين وفي الوقت القاتل على مضيفه يونج بويز السويسري «1ـ0»، الأربعاء، في الجولة الثالثة للمسابقة القارية العريقة بنظامها الجديد، بينما سقط فريق «السيدة العجوز» بقيادة تياجو موتا، مدربه الجديد، أمام ضيفه شتوتجارت الألماني بالنتيجة ذاتها، الثلاثاء.
ويحتل حامل اللقب المركز الثاني بفارق 5 نقاط، خلف نابولي المتصدر، بفارق 4 أمام يوفنتوس الثالث.
ومني يوفنتوس، الذي يبلغ متوسط أعمار لاعبيه نحو 26 عامًا، بأول هزيمة له الموسم الجاري على يد شتوتجارت، حيث غرق فريق موتا في الوقت بدل الضائع «90+2» في تورينو بعد عرض مخيب كان سيتسبب بخسارة بنتيجة أكثر إحراجًا لو لم يقدم ماتيا بيرين، حارس المرمى، أداءً بطوليًّا، وتصدى لركلة جزاء في الدقيقة 86 انبرى لها الفرنسي إنزو ميو.
ولا تساعد الإصابات الكثيرة التي عانى منها موتا، آخرها مشكلة في الفخذ للبرازيلي دوجلاس لويز، الذي لم يقدم أداءً جيدًا منذ انضمامه هذا الصيف قادمًا من أستون فيلا الإنجليزي مقابل أكثر من 50 مليون يورو.
للسبب ذاته، لا يزال الأرجنتيني نيكولاس جونزاليس والهولندي تون كوبماينرس خارج التشكيلة، خاصة الأخير الذي سيغيب عن يوفنتوس الذي يكافح لخلق الفرص وتسجيل الأهداف.
ويدرك كلا الفريقين أن أي شيء غير الفوز قد يؤدي إلى خسارة المزيد من النقاط في ظل المنافسة مع نابولي، الذي ابتعد بالصدارة أكثر بعد فوزه على ليتشي 1ـ0، السبت.


أخبار متعلقة :