هرم مصر

تأجيل محاكمة سعد الصغير بتهمة حيازة مواد مخدرة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تأجيل محاكمة سعد الصغير بتهمة حيازة مواد مخدرة, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 02:36 مساءً

قررت محكمة جنايات جنوب القاهرة تأجيل محاكمة المطرب الشعبي سعد الصغير، لجلسة 25 نوفمبر لتوقيع الكشف الطبي على المتهم.

قرار هيئة المحكمة بشأن المطرب الشعبي سعد الصغير

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية تأجيل محاكمة المغني الشعبي سعد الصغير، في اتهامه بتعاطي مخدر الحشيش لجلسة 25 نوفمبر مع استمرار حبس المتهم، وأمرت بعرض المطرب على مصلحة الطب الشرعي، وإرفاق الكشف الطبي الخاص بمرضه، لتوقيع الكشف الطبي عليه لبيان ما إذا كانت حالته تستوجب تعاطيه مخدر الترامادول من عدمه.

وقد صدر القرار برئاسة ناجي حسن محمود، وعضوية مجدي محمد البيومي وولاء وجدي طاهر، وأمانة سر محمد عبدالمجيد غلبان وبهاء طنطاوي.

 المطرب الشعبي سعد الصغير: لم أكن أعلم أنها مخدرات

وادعى المطرب الشعبي سعد الصغير، خلال جلسة محاكمته اليوم بتهمة ضبطه بمواد مخدرة في المطار، بأنه لم يكن على علم بأن تلك المواد محظورة لأنها قُدمت له على شكل هدية، نافيا حيازة مواد مخدرة، أو تهريبه للمواد المخدرة من الخارج إلى مصر.

ورد المطرب الشعبي سعد الصغير، على سؤال القاضي الذي تضمن "التحليل أثبت تعاطيك لمخدر الحشيش وعقار الترامادول، تعاطيه للمواد المخدرة وذلك خلال نظر جلسة محاكمته بحيازة المخدرات، قائلا:«أنا يا فندم لو بشرب حشيش إعدمني أنا بقول لحضرتك كده، الترامادول ده عشان أنا بتعالج من الرباط الصليبي.

يشار إلى أن محامي سعد الصغير، قدم لهيئة المحكمة، خلال جلسة اليوم الأحد، فيديو لحظة وصوله إلى مطار القاهرة، وفيديو آخر قدم فيه أحد الأشخاص_ منظم حفلات_ هدية إلى المتهم وهي عبارة عن سجاير الفّب، التي ضبطت بحوزة المطرب الشعبي أثناء عودته من السفر.

إحالة المطرب الشعبي سعد الصغير للمحاكمة

وكانت النيابة العامة ، في وقت سابق، قد قررت إحالة المتهم سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته على ما أُسند إليه من ارتكابه جناية إحراز جوهَرَي «الحشيش والترامادول» المخدريْن بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، بعدما تم ضبطه في مطار القاهرة الدولي وبحوزته 9 فيب داخل حقيبته، وعلى الفور حرر رجال الجمارك محضر ضبط جمركي وتم تحويله إلى قسم النزهة.

 

أخبار متعلقة :