هرم مصر

إقرأ قي عدد المساء اليوم 26 أكتوبر 2024 .. فيديو

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إقرأ قي عدد المساء اليوم 26 أكتوبر 2024 .. فيديو, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 09:30 صباحاً

نقرا في عدد المساء الاسبوعيه الصادر اليوم 26 اكتوبر العديد من الموضوعات المهمة.

تنفيذا للمبادره الرئاسيه.. طرح شقق جديده للشباب في 15 مدينه جديده وبدء الحجز اعتبارا من الغد الاحد بأسعار ميسره بالاضافه الى تحقيق انجاز جديد في محطه الضبعه النوويه وذلك بعد الانتهاء من تركيب جميع شرائح مبنى المفاعل النووي وتوقيع بروتوكول تعاون بين الرعايه الصحيه وبيت الزكاه لعلاج غير القادرين .

 وزير الماليه يؤكد لممثلي الشركات والبنوك الامريكيه أن الأولوية لتعزيز ثقه المستثمرين المحليين والدوليين.

 وفي الصفحه الثالثه جاء تحقيق الأسبوع حول " المراهنات الالكترونيه الخطر القادم " بعد ان انفق  4.5 مليون مواطن مصري مليار دولار في عام واحد فقط على هذه المراهنات ونعرض آراء الخبراء في كيفيه محاصره هذه الظاهره الخطيره والحد منها.
 
وفي الصفحه الخامسه يرصد الزملاء في المحافظات المختلفه اقبال الفلاحين الكبير على زراعه القمح في الموسم الجديد بعد قرار الدوله بزياده سعر الاردب الذي يتم توريده للدوله بالاضافه الى توفير الاسمده والتقاوي بنصف الثمن.

وفي الصفحه السادسه نطالع عددا من الموضوعات الاقتصاديه حول الثمار الكثيره التي تجنيها مصر بعد قمه البريكس ومنها زياده حجم التبادل التجاري مع دول التجمع بالعملات المحليه وارتفاع أعداد السائحين الوافدين الى مصر والارتياح في الشارع المصري بعد تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي بمراجعه صندوق النقد الدولي لتخفيف الضغوط على المصريين.
 
وفي الصفحه السابعه وتحت عنوان "واو"  نطالع مجموعه من الأخبار العلميه.
 
وفي الصفحه الثامنه نستعرض عدداً من الموضوعات البرلمانيه والسياسيه.

 وفي الصفحه التاسعه توفر المساء الاسبوعيه فرص عمل للشباب في جميع التخصصات بالاضافه الى جوله في الاسواق لرصد أسعار السلع المختلفه.

  وفي صفحات الرياضه نستعرض استعدادات الأهلى لمباراة الكأس الافرواسيوية أمام العين الاماراتى بعد تعليق الاحتفالات بكأس السوبر.

 كما نتابع استعدادات النجم محمد صلاح لمباراة الارسنال غدا فى الدورى الانجليزى .. إضافة إلى مطالبة جوميز للاعبى الزمالك بغلق ملف السوبر والاستعداد للدورى العام.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار متعلقة :