هرم مصر

«تاريخية.. خسارة مُهينة.. يتحملها أنشيلوتي»

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«تاريخية.. خسارة مُهينة.. يتحملها أنشيلوتي», اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 01:19 صباحاً

أثارت نتيجة مباراة الكلاسيكو ما بين فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم وغريمه التقليدي برشلونة مستخدمي منصة التدوينات القصيرة «إكس»، وذلك بعدما انتصر الأخير بنتيجة 4ـ0، في لقاء جمعهما ضمن منافسات الدوري الإسباني.
وأوضح ليو أن هزيمة الفريق الملكي بـ 4 تُعد إهانة كروية كبيرة، وكتب: «خسارة مهينة للريال، وبداية جديدة للإثبات أمام العالم أن برشلونة قد عاد»، وتفاعل معه فيصل قائلًا: «جلد.. ما نرحمهم».
وأكد عز أن البرشا كان وما زال كابوس الريال، وقال: «برشلونة كابوسهم نتائج تاريخية بالستات والخمسات والأربعات»، ووافقه الرأي ولي كاتبًا: «عاداتنا ولا هي جديدة».
وعدَّ صهيب الفوز البرشلوني تاريخيًّا، مضيفًا: «تاريخية! الخسارة الكبيرة دي على ملعب ريال مدريد كانت صادمة. يبدو إنه برشلونة قدر يستغل الفرصة بشكل ممتاز».
وحمَّل عدد من جماهير الريال أسباب الهزيمة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب الفريق الأول، وقال عبد الله: «هزيمة يتحملها أنشيلوتي، الشوط الأول انتهى 0ـ0 الذي هو شوط اللاعبين، الشوط الثاني معروف أنه شوط المدربين، استقبل فيه 4 أهداف»، ووافقه الرأي سعد كاتبًا: «كل النتائج القوية التي حققها برشلونة فايزين علينا فيها بمدربين مختلفين وضد مين؟ ضد الجبان المتخاذل أنشيلوتي».
وعلى نقيض مشاعر جماهير الملكي الإسباني تفاءل المشجع الريالي عبد العزيز بالخسارة قائلًا: «للتفاؤل.. قد خسرنا من برشلونة 0ـ4 وحققنا الدوري أتوقع ودوري أبطال أوروبا».


أخبار متعلقة :