هرم مصر

«صدارة بس.. خارق.. زيد الصبر»

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«صدارة بس.. خارق.. زيد الصبر», اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 12:59 صباحاً

سيطرت فرحة جماهير نادي الهلال، السبت، على منصة التدوينات القصيرة «إكس»، بعد فوز فريقها الأول لكرة القدم على التعاون بنتيجة 2ـ0، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.
وأعرب عمر عن سعادته بالفوز والثبات في صدارة سلم الترتيب، وقال: «ألف مبروك للزعماء الفوز والثبات في الصدارة دائمًا»، وتفاعلت معه لمى بـ: «وإنّ ليْ قَلبًا فِي حُبِّ الهِلال قد فُتن.. مبرووووك يا زُعماء»، ومثلها ريهام كاتبة: «صدارة بس».
وهنأ رائد الجماهير الهلالية على الانتصار وتوسيع الفارق النقطي، وقال: «الحمد لله ثلاث نقاط مهمة وتوسيع الفارق لـ+3.. ألف مبرووووووك».
وأوضحت فاطمة أن فريق الهلال من الأندية القليلة التي يؤثر عليها غياب لاعب من المنظومة، بعد غياب البرتغالي روبن نيفيز، وكتبت: «عمل المنظومة المتكامل لا يشعرك بغياب أحد.. فريقي خارق جدًّا ما شاء الله»، وتفاعل معها مراد بـ: «الحمد لله وألف مبروك الفوز ‏فيه كثير كان ينتظر التعثر لكن زيد الصبر».
وتساءل خالد عن أسباب عدم مشاركة حسان تمبكتي الدائمة مع الفريق الهلالي، كاتبًا: «ألف مبروك يا زعماء 3 نقاط مهمة لمواصلة الصدارة، استفسار بسيط جدًّا: هل أفضل مدافع سعودي حسان تمبكتي يعاني من إصابة لا قدر الله؟ هل لديه مشاكل مع المدرب؟ هل يوجد سبب مقنع يمنع أننا ما نشوفه أساسي مع كوليبالي؟ هل ممكن أن نشوفه أساسي هذا الموسم؟ ياجماعة الخير اقسم بالله شي يقهر ورب الكعبة، أفيدونا عشان نعرف السبب لا أكثر!».


أخبار متعلقة :