هرم مصر

أمام ليتشي.. نابولي يخطف الفوز الثامن تواليا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمام ليتشي.. نابولي يخطف الفوز الثامن تواليا, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 09:39 مساءً

اكتفى فريق نابولي الإيطالي الأول لكرة القدم بهدف جيوفاني دي لورينتسو في الشوط الثاني ليحقق الفوز 1ـ0 على ضيفه المتعثر ليتشي، السبت، لحساب الجولة التاسعة من الدوري.
وحافظت هذه النتيجة على سجل نابولي الخالي من الخسائر في آخر ثماني مباريات بالدوري، ليعزز صدارته برصيد 22 نقطة، متقدمًا بخمس نقاط عن إنتر ميلان، حامل اللقب، الذي سيلتقي مع يوفنتوس صاحب المركز الثالث الأحد.
وهزّ الإيطالي دي لورينتسو، الظهير الأيمن، الذي أُلغيّ هدف له في الشوط الأول، الشباك في الدقيقة 73 بعد أن تصدى الحارس لمحاولته الأولى.
وخاض الفريق الضيف المباراة بعد خسارته 6ـ0 أمام فيورنتينا في الجولة الماضية، وفي جعبته فوز واحد فقط، لكنه أغلق المساحات أمام نابولي الذي واجه صعوبة في تهديد مرماه.
وواجه نابولي في الجولة الماضية صعوبة في تحقيق الفوز «1ـ0» على مضيفه إمبولي بركلة جزاء. وعلى الرغم من أنه كان أفضل حالًا هذه المرة، فإنه عانى في شوط أول متوازن بين الفريقين.
وجاءت الفرصة الحقيقية الوحيدة لأصحاب الأرض في الشوط الأول قبيل نهايته عندما تصدى فلاديميرو فالكوني لتسديدة سيريل نجونج.
وكان لليتشي فرصة خطيرة أيضًا عندما تصدى أليكس ميريت لضربة رأس من فيدريكو باسكيروتو.
ووجد نابولي أخيرًا طريقه لهز الشباك، بعدما تصدى فالكوني لضربة رأس سكوت مكتوميناي من ركلة ركنية، وعلى الرغم من تصدي الحارس للتسديدة الأولى من دي لورينتسو من الكرة المرتدة، فإن قائد نابولي تابع الكرة مجددًا من مسافة قريبة ليضعها في الشباك.


أخبار متعلقة :