هرم مصر

لامين يامال يُدمر ليونيل ميسي – بالأرقام تفوق كبير لجوهرة إسبانيا - موقع بالجول

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لامين يامال يُدمر ليونيل ميسي – بالأرقام تفوق كبير لجوهرة إسبانيا - موقع بالجول, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 09:30 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحيفة إسبانية تفوق كبير لـ لامين يامال جوهرة برشلونة على الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ودائمًا ما يرتبط اسم يامال بـ ميسي، حيث يعتبره العديد من جماهير برشلونة خليفة له لما يمتلك من قدراته فنية خارقة لذلك فهم يرون أنهم وريثه في السنوات القادمة.

ليونيل ميسي مع لامين يامال

ونشرت صحيفة “آس” الإسبانية تقريرًا مفصل عن بداية لامين يامال وليونيل ميسي مع برشلونة، وسلطت الصحيفة الضوء على ماذا قدم الثنائى مع النادي الكتالوني وهما بنفس العمر.

واوضحت الصحيفة تفوق لامين على ميسي، في سنه (17 عامًا و3 أشهر و13 يومًا) لم يكن الأرجنتيني قد ظهر لأول مرة مع برشلونة في مباراة رسمية، فقد لعب 7 مباريات ودية فقط، بينما لامين فخاض 64 مباراة رسمية بمختلف المسابقات، سجل 12 هدفًا وصنع 7 آخرين

ظهر ميسي في أول مباراة رسمية له وهو بعمر (17 عامًا و3 أشهر و22 يومًا) في ديربي كتالونيا ضد إسبانيول، وأشارت الصحيفة أن المدرب فرانك ريكارد لم يكن لديه الجرأة حينها لتقديم البولجا إلى عالم كرة القدم في سنه الصغير.

وهو ما تغير في الوقت الحالي الذي يعتمد على السرعة، فـ لامين يامال وهو بنفس عمر ميسي عندما ظهر أول مرة، أصبح نجمًا لامعًا في سماء أوروبا والعالم، ويطمح العديد من الأندية لشرائه حتى حصل على عرض مقابل 250 مليون يورو من قبل باريس سان جيرمان.

وكل هذا يشير إلى تفوق إنطلاقة يامال على إنطلاقة ميسي، لذلك بدأت بالفعل المقارنات بينهما وعلى الرغم من السرعة التي وصل بها الإسباني إلى النجومية إلا أن تحطيم أرقام الأرجنتيني ليس بأمرًا سهل.

متى ظهر لامين يامال لأول مرة بقميص برشلونة؟

شارك يامال لأول مرة مع برشلونة، في مباراة ريال بيتيس في الجولة 32 بموسم 2022/2023، وهو بعمر 15 عامًا و290 يومًا، كأصغر لاعب يشارك في تاريخ النادي الكتالوني وخامس أصغر لاعب في تاريخ الدوري الإسباني.

أخبار متعلقة :