هرم مصر

كهربا يعتذر لـ كولر ويشارك في تدريبات الأهلي الجماعية استعدادًا للعين (صور)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كهربا يعتذر لـ كولر ويشارك في تدريبات الأهلي الجماعية استعدادًا للعين (صور), اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 08:34 مساءً

اعتذر محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق، وذلك قبل انطلاق مران الفريق الجماعي اليوم استعدادًا لمواجهة العين الإماراتي. 

كهربا يعتذر لكولر ويشارك في تدريبات الأهلي الجماعية 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي، أن محمود عبد المنعم كهربا عقد جلسة ودية مع كولر واعتذر فيها عما بدر منه تجاه المدرب عقب انتهاء مباراة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري. 

وقبل كولر مدرب النادي الأهلي اعتذار كهربا، كما وافق محمد رمضان على الجلسة الودية التي عقدها اللاعب مع المدرب من أجل تسوية الخلافات بينهما. 

وسمح كولر بعد توصية محمد رمضان بانتظام كهربا في تدريبات الأهلي الجماعية استعدادًا لمواجهة العين الإماراتي، على أن تكون مشاركته في المباريات المقبلة وفقًا لرؤية المدير الفني.

ويقترب كهربا من التواجد في قائمة النادي الأهلي النهائية لمواجهة العين الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي. 

ويستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فريق العين الإماراتي فى الثامنة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

رامي ربيعة يخضع لـ فحص طبي في مران الأهلي 

وكان رامي ربيعة قد تعرض للإصابة بشد في عضلة السمانة خلال مشاركته مع المارد الأحمر أمام نادي الزمالك بالسوبر المصري، حيث غادر اللاعب المباراة فى الدقيقة 87 وشارك يوسف أيمن بدلاً منه.

ومن المقرر أن يجري رامي ربيعة برنامجًا تأهيليًا مكثفًا في الوقت الحالي من أجل اللحاق بالمواجهة الهامة المقبلة أمام العين الإماراتي.

ويتابع الجهاز الطبي للنادي الأهلي تطورات إصابة اللاعب بشد في عضلة السمانة من أجل حسم مصيره النهائي من المشاركة في التدريبات الجماعية وكذلك مباراة العين الإماراتي المقبلة في بطولة كأس إنتركونتيننتال التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

أخبار متعلقة :