هرم مصر

إنزاجي: الدوري متكافئ.. ويوفنتوس الأصعب

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إنزاجي: الدوري متكافئ.. ويوفنتوس الأصعب, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 06:59 مساءً

توقَّع سيموني إنزاجي، مدرب فريق إنتر ميلان الأول لكرة القدم، منافسةً قويةً على لقب الدوري الإيطالي هذه المرة، مشيرًا إلى أن يوفنتوس، الذي يواجهه الأحد، سيكون أحد أصعب المنافسين.
وقال المدرب للصحافيين، السبت: «لا أحب التحدث كثيرًا عن المرشحين وأمورٍ من هذا القبيل. الموسم الجاري، ستكون البطولة متكافئةً جدًّا أكثر من المعتاد. لقد أنفقت عديدٌ من الفرق الكثير لسد الفجوة التي نشأت. يوفنتوس هو أفضل فريقٍ في أوروبا من حيث عدد الأهداف التي استقبلتها شباكه، ويحظى بمدربٍ ممتازٍ، أحبه حقًّا، وقد استثمر الكثير، وسيظل منافسًا رئيسًا طوال العام».
وبينما يواصل تياجو موتا، مدرب يوفنتوس، وأنطونيو كونتي، مدرب نابولي، التقليل من فرصهما في الفوز باللقب، فإن نجاح إنزاجي لا يمنحه هذا الترف، مضيفًا عن ذلك: «لا أعرف إذا ما كانت هذه استراتيجيةٌ أم أي شيءٍ آخر؟! لا يمكنني التحدث إلا عن نفسي. نعلم أننا نبدأ الموسم بأهدافٍ واضحةٍ، ونلعب أكبر عددٍ ممكنٍ من المباريات لضمان وصولنا إلى أبعد نقطةٍ ممكنةٍ في الكؤوس، ومحاولة المنافسة في الدوري».
ويخوض إنتر المواجهة محمَّلًا بمخاوفَ بسبب الإصابات، إذ لا يزال المدافع فرانشيسكو أتشيربي خارج التشكيلة بسبب إصابةٍ في الفخذ، تعرَّض لها خلال مباراة الدوري الأخيرة التي فاز فيها على روما 1ـ0، كما خرج هاكان شالهان أوغلو، لاعب الوسط، مصابًا في المباراة ذاتها.
وعن ضم كريستيان أصلاني إلى التشكيلة بديلًا لشالهان أوغلو، ذكر إنزاجي: «نعلم ما يمثِّله شالهان أوغلو بالنسبة لنا. إنه لاعبٌ من الطراز العالمي. بديله الطبيعي هو أصلاني. إذا أعطاني الضمانات المناسبة، فسيلعب. لقد تحسَّن كثيرًا على مر الأعوام، ومن سوء حظه وجود شالهان أمامه. لسوء الحظ كان يعاني من إصابةٍ قبل مباراة روما، وخاض أمس أول فترةٍ تدريبيةٍ، ولم تسر بشكلٍ سيئ، وسنحتاج إلى تقييم الأمر. يلعب في المكان نفسه أيضًا نيكولو باريلا، وبيوتر جيلينسكي. سيظل هذا الشكُّ قائمًا حتى مساء الغد».
وتفوَّق إنتر على غريمه ميلان بفارق 19 نقطةً الموسم الماضي، لكنَّ فريق إنزاجي، الذي يستعد لاستضافة يوفنتوس في لقاء قمة الدوري الإيطالي، يتأخر بنقطتين عن نابولي المتصدر، ويتقدم بنقطةٍ واحدةٍ فقط على اليوفي.


أخبار متعلقة :