هرم مصر

عقب انتهاء السوبر المصري.. أحمد شوبير يطالب بدعم ثلاثي الزمالك المحتجز في الإمارات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عقب انتهاء السوبر المصري.. أحمد شوبير يطالب بدعم ثلاثي الزمالك المحتجز في الإمارات, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 06:33 مساءً

واصل الإعلامي أحمد شوبير، دعمه لثلاثي نادي الزمالك المحتجز في الإمارات، بعد أحدث التعدي على أفراد من الأمن الإماراتي، عقب مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، وبعد أن تم تحديد يوم الثلاثاء القادم 29 أكتوبر، موعدا لمحاكتهم في الإمارات، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أحمد شوبير يدعم ثلاثي الزمالك

‏انتهي السوبر المصرى بكل أحداثه مبروك للنادي الأهلي وهاردلك للزمالك، وليس هناك أي مانع من الإحتفالات والفرحة، لكن من المؤكد أن الجميع الآن، أهلاوى أو زملكاوى، يجب أن يساند لاعبي الزمالك المحتجزين في دولة الامارات الشقيقة، إلى حينلعودتهم يوم 29 أكتوبر الجاري بمشيئة الله.

آخر تطورات ثلاثي الزمالك

وتم القبض على ثلاثي الزمالك نبيل عماد دونجا، مصطفى شلبي، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي، بسبب تعديهم على أحد أفراد الأمن، وتم دفع غرامة قدرها 650 ألف درهم، ساعد في دفعها مجلس أبو ظبي الرياضي، لكن حتى الآن لم يتم الإفراج عن اللاعبين ومدير الكرة.

حسين لبيب وحسام المندوه يقرران الاستمرار في الإمارات بعد السوبر الأفريقي لمتابعة محاكمة الثلاثي عبد الواحد السيد ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا

وقرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك وحسام المندوه رئيس بعثة الفارس الأبيض وأحمد خالد حسانين الاستمرار في الإمارات لحين محاكمة الثلاثي عبد الواحد السيد ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا يوم الثلاثاء المقبل، وتقرر تأجيل محاكمة عبد الواحد السيد ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا ليوم الثلاثاء المقبل بعد طلب محامي نادي الزمالك.

استمرار احتجاز ثلاثي الزمالك ليوم 29 أكتوبر بعد جلسة اليوم

قررت السلطات الإماراتية، استمرار حبس ثلاثي الزمالك، ( نبيل عماد دونجا، مصطفى شلبي، عبد الواحد السيد)، وذلك على خلفية تعديهم بالضرب على أحد أفراد أمن استاد ملعب آل نهيان، خلال مواجهة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي السوبر، وعلى الرغم من الأخبار التي وردت بشأن الإفراج عن الثلاثي المحتجز، بعد تقديم موعد جلسة محاكمتهم من الثلاثاء إلى اليوم، إلا أن الثلاثي سيظل محبوسًا من جانب السلطات الإماراتية حتى يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 من أكتوبر الجاري.

أخبار متعلقة :