هرم مصر

"جاني استدعاء من لجنة مكافحة السحر والشعوذة".. بالفيديو: لاعب ورق خفة يكشف كيف يخدع الجمهور.. ويروي موقفًا خاف فيه شخصيًا عندما طارت منه ورقة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"جاني استدعاء من لجنة مكافحة السحر والشعوذة".. بالفيديو: لاعب ورق خفة يكشف كيف يخدع الجمهور.. ويروي موقفًا خاف فيه شخصيًا عندما طارت منه ورقة, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 04:58 مساءً

صحيفة المرصد: روى لاعب ورق خفة ربيع الربيعان، أنه في بداية مشواره تلقى استدعاءً من لجنة مكافحة السحر والشعوذة، وتم استدعاؤه من قبل البحث الجنائي.

بداية المشوار قبل التكنولوجيا

 وقال خلال ظهوره في بودكاست "ثمانية أسئلة" إنه بدأ في هذا المجال عام 1990، أي قبل ظهور الإنترنت والهواتف المحمولة. كان لديه ورق وكان يتعلم بمفرده، حيث بدأ في الابتكار والتجربة.

دخول عالم السوشيال ميديا

بعد فترة من التعلم، اتجه الربيعان إلى وسائل التواصل الاجتماعي وعلم نفسه كيفية استخدامها.

العمل في وزارة الخارجية

أوضح "الربيعان" أنه خلال فترة من الفترات، عمل في السكرتارية الخاصة لصاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل بوزارة الخارجية، وشارك في العديد من السفارات، ممثلاً الوطن خير تمثيل.

مواجهة الشائعات حول السحر

في بداية ظهوره، اعتقد البعض أن ما يقدمه سحر، وشهدت هاشتاغات تطالب بالقبض عليه، لهذا السبب، اضطر الربيعان لكشف بعض الخدع للناس ليوضح أن الأمر كله يتعلق بخفة اليد.

التفاعل مع الجمهور

قال الربيعان: "عند رؤية شيء غريب، يميل الناس للاعتقاد أنه سحر، لكن ألعاب الخفة ممتعة وتساهم في إسعاد الناس."

 وبيّن أن بعض الأشخاص يدخلون في تحدٍ مع لاعبي الخفة، لكن الهدف هو الترفيه فقط.

مهارات قراءة الجمهور

أشار الربيعان إلى أنه يستطيع معرفة ما يمكن أن تختاره من خلال تعابير وجهك وحركاتك، وهو ما يساعده في تنفيذ خدع تناسب كل شخص.

نسبة الخطأ صفر

أكد أنه لا يوجد لديه أخطاء في الأداء، مضيفًا: "إذا تحديتني وأخطأت، سأدفع لك 100 ألف."

عدم إرضاء الجميع

أوضح "الربيعان" أن النجاح لا يعني إرضاء الجميع، حيث لم يتفق الجميع على تأييد الرسول صلى الله عليه وسلم، وهذا دليل على النجاح.

مواقف طريفة وذكريات

شارك الربيعان موقفًا طريفًا حيث طلب منه صديق عزيز تنفيذ خدعة، واختار بطاقة طارت أثناء الأداء. ورغم البحث، لم يتم العثور عليها في البداية.

وروى الموقف قائلا " أنا أول واحد خفت قبله، وجيت ثاني يوم نفس المكان من الصدف الكارت طار ودخل بالطول في الفاتحة الموجودة بالباب.

خدعة المذيع 

في الختام، خدع "الربيعان" مذيع البودكاست من خلال لعبة الورق، وقال له: "أنا شتتك، وهذه هي الخدعة هنا".

أخبار متعلقة :