هرم مصر

موعد مباراة الاتفاق والفيحاء في دوري روشن السعودي


السبت 26 أكتوبر 2024 | 04:18 مساءً

موعد مباراة الاتفاق والفيحاء في دوري روشن السعودي

جودي عبدالكريم

يخوض نادي الاتفاق مواجهة نارية اليوم السبت، 26 أكتوبر، ضد فريق الفيحاء ضمن الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين 2025، ويأمل الاتفاق في لمداواة جراحه أمام الفيحاء وتعويض خسارته الأخيرة أمام العروبة.

موعد مباراة الاتفاق والفيحاء في دوري روشن السعودي

فيما يسعى الفيحاء للخروج بنتيجة إيجابية تعزز موقعه في جدول الترتيب وتبعده عن المراكز المتأخرة.

يتساءل عشاق كرة القدم عن القنوات الناقلة لمباراة الفيحاء والاتفاق اليوم ضمن الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، حيث يمكن للجماهير متابعة أحداث اللقاء مباشرة من منازلهم عبر شبكة قنوات SSC SPORTS، الحاصلة على حقوق بث الدوري السعودي للموسم 2025.

المباراة سوف تكون متاحة مجانًا داخل المملكة عبر قناة SSC EXTRA 1 SD، ولمن يرغب في مشاهدة اللقاء بجودة عالية، يمكن متابعته عبر قناة SSC1 HD التي تتطلب اشتراكًا.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر البث المباشر عبر تطبيق “شاهد VIP” على مختلف الأجهزة.

ترقب جماهيري لموعد انطلاق مباراة الاتفاق ضد الفيحاء مساء اليوم السبت، 26 أكتوبر 2024، حيث ستُجرى المواجهة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم 2024-2025، ومن المقرر أن تبدأ أحداث المباراة عند الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية.

سيتم نقل مباراة الاتفاق والفيحاء اليوم مجانًا داخل المملكة العربية لسعودية عبر قناة SSC EXTRA 1 SD، حيث يقوم المعلق الرياضي عائد العصيمي بالتعليق على أحداثها، أما قناة SSC1 HD، فقد أسندت التعليق إلى المعلق حماد العنزي.

أخبار متعلقة :