هرم مصر

هيئة الهلال الأحمر بجازان ترفع جاهزيتها تزامنًا مع الحالة المطرية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هيئة الهلال الأحمر بجازان ترفع جاهزيتها تزامنًا مع الحالة المطرية, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 03:47 مساءً

رفعت هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة جازان ، جاهزيتها تزامنًا مع الحالة المطرية وتغيرات الطقس التي تمر بها المنطقة خلال هذه الأيام، وتم رفع أهبة الاستعداد وتسخير جميع الموارد في المنطقة. وأكد مدير الفرع الدكتور عريشي، الجاهزية التامة لغرفة القيادة والتحكم، وجميع المراكز الإسعافية بالمنطقة والفرق الإسعافية التطوعية، البالغ عددها 24 مركزًا بواقع 27 فرقة إسعافية بأطقمها من أطباء وأخصائيين وفنيي إسعاف طب طوارئ، و 250 مقدم خدمة، إضافة إلى الإسعاف الجوي الذي يدعم الخدمات الإسعافية الأرضية لمواجهة مثل هذه الأحداث والمجهزة بأحدث التجهيزات الطبية والتقنية.

ودعت هيئة الهلال الأحمر السعودي، جميع المواطنين والمقيمين لاتباع التعليمات الصادرة من الجهات المختصة، وأخذ الحيطة والحذر عند حدوث هذه التقلبات الجوية والالتزام بقواعد السلامة المرورية ، للحفاظ على سلامتهم من الحوادث -لا قدر الله-، خاصةً عند هطول الأمطار الغزيرة، والقيادة بحذر شديد على الطرق السريعة، والابتعاد عن الأماكن الخطرة، كمجاري السيول وتجمعات الأمطار، وعدم التجمهر حول الحوادث، وإفساح المجال أمام الفرق الإسعافية لتقديم الخدمة الطبية على أكمل وجه لمحتاجيها.

يشار إلى أن الهيئة تتلقّى اتصالات طالبي الخدمة الإسعافية على الرقم "997"، وتطبيق "أسعفني" على مدار 24 ساعة في حال حدوث أي طارئ -لا قدر الله-.

أخبار متعلقة :