هرم مصر

فنانون ضحايا عمليات التجميل..!!

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فنانون ضحايا عمليات التجميل..!!, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 02:28 مساءً

أحمد سعد

كان آخر النجوم الذين عانوا من عمليات التجميل النجم أحمد سعد حيث يرقد في المستشفي بعدما أجري عملية زراعة عظام بالفك العلوي. حيث تعرض لأزمة صحية شديدة خلال الأيام القليلة الماضية بسبب تآكل عظام الفك. والتي تسببت له في مخاطر كبيرة من بينها عدم القدرة علي التحدث. وكان ذلك كله بسبب عمليات التجميل التي أجراها سعد بمنطقة الوجه. ومن بينها نحت عظام الوجه ليبدو أكثر وسامة.

ريهام سعيد

أصيبت الإعلامية ريهام سعيد بتشوه عام بمنطقة الوجه. بسبب بعض عمليات التجميل التي أجرتها بمنطقة الأنف والوجه. حيث خضعت لعملية شد كامل للوجه. أدي إلي تشوهات بمنطقة الجبهة والعينين وتبدلت ملامحها بشكل كامل. وأصبحت تعاني من التنمر نظراً للتشوهات البالغة التي تعاني منها. كما دخلت في أزمات كبيرة مع طبيب التجميل الذي تسبب لها في تلك الأزمة. وحركت بعض الدعاوي القضائية ضده. لكن دون فائدة.

إليسا

أجرت جراحة تجميلية بمنطقة الفم. والتي تسببت لها في اعوجاج كبير بالشفتين. حتي تغيرت ملامحها وتعرضت في وقت سابق إلي السخرية من الجمهور. ما أثر سلباً علي حالتها النفسية.

دينا حايك

كادت "جرثومة" أن تودي بحياة النجمة دينا حايك وذلك بعد إجرائها عملية تجميل في أنفها. وإصابتها بجرثومة إثر تلوث أثناء العملية. سافرت علي إثرها لعدد من الدول الأوروبية آخرها ألمانيا. بعد أن عانت لمدة عام ونصف من آلام شديدة في أنفها. وكادت هذه الجرثومة أن تصيبها بتسمم لقربها من "المخ".

نوال الزغبي 

أجرت بعض عمليات التجميل بالوجه والتي تسببت في تشوه واضح في ملامحها. لتخرج وتعترف بعد ذلك أنها كانت ضحية عمليات التجميل. وأنها نادمة أشد الندم علي تلك الجريمة التي ارتكبتها في حق نفسها.

حورية فرغلي

كادت أن تفقد حياتها بسبب عملية تجميل أجرتها بمنطقة الأنف. والتي تسببت لها في مخاطر كثيرة. حتي إنها فقدت حاسة الشم بشكل نهائي. وعانت من صعوبة بالغة في التنفس والتحدث بشكل سليم. كما أنها حاولت إصلاح ما أفسدته تلك العمليات. وسافرت إلي الولايات المتحدة الأمريكية وأجرت أكثر من ثلاثين عملية جراحية بالأنف لكن دون فائدة. حتي أصبحت تعاني أيضاً من تشوه كامل بمنطقة الأنف. واضطرت في النهاية إلي تركيب أنف تجميلي مصنوع من مادة السيليكون لإعادة بناء الأنف تجميليا.

ميسرة

أجرت عملية تجميل بالأنف. وتسببت لها في تآكل الغضاريف وتشوه عام بتلك المنطقة. وتعاني من فقدان حاسة الشم. وصعوبة بالغة في التنفس. وفشلت في إصلاح ما أفسدته عمليات التجميل.

سعاد نصر

دخلت الفنانة سعاد نصر غرفة العمليات لإجراء جراحة شفط الدهون من منطقة البطن. قبل دخولها في غيبوبة لمدة عام بسبب خطأ في عملية التخدير. ما أدي إلي وفاتها في النهاية داخل المستشفي عام 2007. لتصبح أشهر نجمة عربية فقدت حياتها بسبب عمليات التجميل.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

أخبار متعلقة :