هرم مصر

الأهلي يعلن رسميًا فتح باب الترشح لمنصب نائب رئيس النادي غدًا (مستند)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهلي يعلن رسميًا فتح باب الترشح لمنصب نائب رئيس النادي غدًا (مستند), اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 01:51 مساءً

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، فتح باب الترشح لمنصب نائب رئيس النادي، عن المدة المتبقية للدورة الانتخابية من 2021 حتى 2025. 

الأهلي يعلن فتح باب الترشح لمنصب نائب رئيس النادي 

وجاء بيان النادي الأهلي كالتالي:- 

تقرر فتح باب قبول طلبات الترشح عن منصب نائب رئيس النادى .

سيتم فتح باب تلقى طلبات الترشح إعتباراً من يوم الأحد الموافق ۲۰۲٤/۱۰/۲۷ ولمدة سبعة أيام مثالية وحتى يوم السبت الموافق ۲۰۲٤/١١/٢ من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً ولمدة ثماني ساعات يومياً فيما عدا اليوم الأخير فيمتد التقديم حتى الساعة السابعة مساءً . 

يتقدم المرشح أو من ينوب عنه بتوكيل رسمي خاص بطلب باسم المدير التنفيذى للنادى مرفقاً به إستمارة بيانات مستوفاة يتم سحبها من ادارة النادى ويسلم الطلب والاستمارة لسكرتارية النادى بمقر النادى بالجزيرة بإيصال إستلام معتمد بخاتم النادي.

 يتم سداد رسوم الترشح مبلغ ۱۰۰,۰۰۰ جنيهاً مائة الف جنيهاً شامل ١٤% ضريبة القيمة المضافة " عن منصب نائب رئيس النادي وذلك للمساهمة في مصروفات العملية الانتخابية . 

يتم تقديم طلب الترشح مدعماً بأصل الأوراق المطلوبة للإطلاع عليها + صورة منها لتقديمها ويرفق بالطلب والاستمارة المستندات الاتية :-

1- استمارة الترشح مكتملة البيانات متضمنة جميع بيانات المترشح وتوقيعه المعتمد وصورة شخصية له وصورة ضوئية لوجهي بطاقة عضوية النادي.

2- شهادة اداء الخدمة العسكرية الالزامية او ما يفيد الاعفاء منها أو غير مطلوب لأدائها على وفق القانون في تاريخ فتح باب الترشح.

3- صحفية الحالة الجنائية حديثة.

4- اصل المؤهل العالي أو ما يعادلة.

5- الرقم القومي

6- صورة إيصال سداد مبلغ رسوم الترشح موضحاً به المنصب .

في حالة عدم إستيفاء البيانات الموضحة بالإستمارة أو عدم تقديم كافة الأوراق والمستندات المطلوبة قبل غلق باب الترشح يتم إستبعاد الطلب.

يتم ملئ استمارة الترشح من سكرتارية النادي وفى حال عدم إستيفاء أى منها يعتبر الطلب لاغى دون حق للمرشح للرجوع على النادى بأي حق أو إجراء.

يتم ترتيب اسماء السادة المترشحين لمجلس الإدارة وفقاً لترتيب الحروف الأبجدية بكل منصب.

آخر موعد التنازل عن الترشح ( أسبوعين قبل إنعقاد الجمعية العمومية فى تمام الساعة الرابعة عصر يوم الاربعاء الموافق ۲۰۲٤/١١/١٣) ولا يحق للمتنازل إسترداد رسوم الترشيح .

سيتم إجراء الانتخابات تحت إشراف قضائي.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام العين، في تمام الثامنة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 29 من أكتوبر الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى المارد الأحمر، لتجاوز عقبة الفريق الإماراتي، والاستمرار في البطولة التي يشارك فيها لأول مرة في نسختها الجديدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين

وقررت 3 قنوات مفتوحة، نقل مباراة الأهلي أمام العين الإماراتي، وهم أبو ظبي الرياضية بتعليق عامر عبدالله، إم بي سي مصر، وأن تايم سبورتس

ويدخل الأهلي، هذا اللقاء منتعشًا وذلك بعد تتويجه بلقب السوبر المصري للمرة الخامسة عشر في تاريخه، على حساب نادي الزمالك، بعد الفوز بركلات الترجيح، خلال المواجهة التي جمعت بينهما أول أمس الخميس، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

أخبار متعلقة :