هرم مصر

أول ظهور للمطرب أحمد سعد بعد تعرضه لتآكل في عظام الفك العلوي| صورة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أول ظهور للمطرب أحمد سعد بعد تعرضه لتآكل في عظام الفك العلوي| صورة, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 10:11 صباحاً

شارك المطرب أحمد سعد جمهوره ومحبيه، صورة له رفقة الملحن الشهير أحمد طارق يحيي، حيث تواجد الثنائي على متن طائرة، موجها رسالة خاصة لصديق عمره والذي يبدوا أنه أول من كان بجانبه في محنته المرضية الأخيرة.

أحمد سعد في أول ظهور له بعد أزمة مرضه

ويعد هذا الظهور الأول للمطرب أحمد سعد، بعد تعرضه لأزمة مرضية حادة، حيث كان يعاني من تآكل في عظام الفك العلوي ألزمته على التدخل الجراحي القوي والغاء كافة نشاطاته الفنية.

أول ظهور للمطرب أحمد سعد بعد وعكته الصحية 

ونشر أحمد سعد صورته عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، موجها رسالة لاحمد طارق يحيي، قال فيها: في حاجات في العمر بتحصل مرة واحدة أحمد طارق يحيي صاحبى وأخويا.

مرض أحمد سعد 

عاني أحمد سعد من تآكل في عظم الفك العلوي وهبوط مستوى الجيوب الأنفية وقلة سماكة العظم، ويتطلب من المطرب أحمد سعد في الوقت الحالي إجراء عملية زراعة zygoma في جانبي الفك العلوي فضلا عن عملية جراحية شديدة وصعبة في نفس المكان، ما يترتب عليه راحة تامة لمدة أسبوع أو أسبوعين حتى الشفاء الكامل.

المطرب أحمد سعد 

وقال الطبيب المعالج له في تصريحات تليفزيونية عن أزمة الفنان الصحية: العملية حساسة جدًا لأنه كان عنده تآكل وضمور في الفك العلوي من الأسنان وعمل عملية مش سهلة وخد بنج كلي واللي عمل العملية طاقم طبي متخصص في العمليات دي لأنها دقيقة جدًا و تمت العملية بنجاح وهيحتاج من أسبوع لـ 10 أيام راحة وبعد 3 شهور هيعمل عملية بسيطة عشان تثبت التركيبة الدائمة عشان يقدر يعيش بيها حياة طبيعية.

إلغاء كافة نشاطات أحمد سعد 

من جانبه، أعلن المطرب أحمد سعد اعتذاره عن كافة النشاطات الفنية الذي يقوم بها في الفترة المقبلة، لعل أبرزهم كان تواجده ضمن جدول فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، وذلك لأول مرة في تاريخه الفني وبعد اعتذاره كان الفنان تامر عاشور صاحب فضل في حل تلك الأزمة في المهرجان وأيضا الوقوف بجانب صديقه في محنته وقام بإحياء ليلة إضافية ضمن فعاليات المهرجان بحضور جماهيري كبير ومكثف.

أخبار متعلقة :