هرم مصر

08:56 مشاهير عالمية أنجلينا جولي تعود إلى الشاشة بفيلم سيرة ذاتية ملهم بعنوان " ماريا"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
08:56 مشاهير عالمية أنجلينا جولي تعود إلى الشاشة بفيلم سيرة ذاتية ملهم بعنوان " ماريا", اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 09:18 صباحاً

تعود النجمة العالمية أنجلينا جولي لجمهورها بإطلاق الإعلان الرسمي لفيلم السيرة الذاتية "ماريا"، الذي يسرد حياة مغنية الأوبرا الشهيرة ماريا كالاس، والمقرر عرضه في بعض دور السينما بعد غد الأحد، على أن يصل إلى منصة نتفليكس في 11 كانون الأول المقبل.


يُعد هذا الفيلم عودة جولي إلى الشاشة بعد غياب دام ثلاث سنوات منذ آخر أعمالها "Eternals" عام 2021، وقد شاركت نتفليكس الفيديو الترويجي للعمل عبر منصتها، ليثير تفاعل الجمهور الذي عبر عن شوقه لمشاهدة الفيلم.
يجسد الفيلم شخصية ماريا كالاس، أيقونة الأوبرا التي توفيت عام 1977 في باريس إثر أزمة قلبية عن عمر 53 عاماً. ويظهر جولي في الإعلان وهي تؤدي مقاطع غنائية، بعد أن أمضت سبعة أشهر تتدرب على الأوبرا واللغة الإيطالية لمواكبة متطلبات الدور.
ويتناول فيلم "ماريا" قصة مغنية الأوبرا الأميركية اليونانية، التي تقضي أيامها الأخيرة في باريس بعد حياة صاخبة وشهرة عالمية، وتعيد حسابات حياتها ومسيرتها الموسيقية. ويشير النقاد إلى أن الأداء اللافت لجولي قد يؤهلها للفوز بثاني جائزة أوسكار في مسيرتها، بعد فوزها السابق بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن فيلم "Girl, Interrupted" عام 2000.

أخبار متعلقة :