هرم مصر

جاب الربحة.. عون سلطة يقع في المحظور بسبب مبلغ مالي بسيط

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جاب الربحة.. عون سلطة يقع في المحظور بسبب مبلغ مالي بسيط, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 01:05 صباحاً

كشفت مصادر مطلعة لأخبارنا المغربية عن توقيف مصالح الدرك الملكي بإقليم الرحامنة، بحر الأسبوع الجاري، لعون سلطة من درجة شيخ قروي متلبسا بتسلم رشوة 200 درهما من مرتفق بمقهى بـ“أربعاء الصخور”.

وكان المشتكي، وهو من ساكنة أحد دواوير جماعة “سكورة الحدرة”، قد تقدم بشكاية عبر الخط الاخضر لرئاسة النيابة العامة، يتهم فيها عون السلطة بأنه طلب منه رشوة 200 درهما مقابل حصوله على وثيقة إدارية. 

وبالفعل تفاعلت مصالح رئاسة النيابة العامة مع الشكاية بالفعالية المطلوبة، لتتم إحالتها على النيابة المختصة بين جرير، ليتكلف احد نواب وكيل الملك بالتنسيق مع ضباط الشرطة القضائية بالمركز القضائي للدرك الملكي بابن جرير، ليتم الاستماع إلى المشتكي في محضر رسمي والاطلاع على المعطيات والأدلة المتوفرة لديه، وليتم لاحقا نصب كمين محكم للشيخ بعد ان اوهمه المرتفق بالموافقة على تسليمه الرشوة المطلوبة وليضرب معه موعدا بالمقهى حيث تم اعتقال الشيخ وهو متلبس بتسلم ورقة مالية من فئة 200 درهما بعد أن تم تسجيل معطياتها في محضر رسمي قبيل الكمين.

هذا، وقد تم إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية في انتظار ما ستسفر عنه الأبحاث والتحقيقات الجارية لتحديد كل خيوط وملابسات القضية، قبل إحالة المتهم على النيابة العامة المختصة.

 

أخبار متعلقة :