هرم مصر

فستان سندريلا .. يسرا اللوزي بإطلالة تكشف عن زيادة وزنها في مهرجان الجونة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فستان سندريلا .. يسرا اللوزي بإطلالة تكشف عن زيادة وزنها في مهرجان الجونة, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 09:32 مساءً

بدأ نجوم ونجمات الفن والمشاهير التوافد على الريد كاربت في ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي لمشاهدة الفيلم التونسي ماء العين، وجاءت النجمات بإطلالات رائعة تخطف الأنظار في ثاني أيام مهرجان الجونة.

وحرصت الفنانة يسرا اللوزي على حضور مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة لعام 2024 بإطلالة تكشف زيادة وزنها وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

وتألقت الفنانة يسرا اللوزي بإطلالة مثيرة للجدل، مرتدية فستان باللون البيج بصيحة الأوف شولدر، مكشوفا من الساقين والصدر، يكشف عن زيادة وزنها الملحوظ.

وانتعلت يسرا اللوزي حذاء بكعب عالي باللون البيج مع حقيبة متوسطة الحجم باللون الجولد، وتركت خصلات شعرها البني منسدلا بطريقة عفوية جذابة أعلى الكتف، وبرزت ملامحها الساحرة بالمكياج الناعم.

يسرا اللوزي 

تفاصيل مهرجان الجونة السينمائي الدورة السابعة 2024

يشار إلى أن انطلاق مهرجان الجونة السينمائي الدورة السابعة جاء بالأمس الخميس وشهد الافتتاح حضور نخبة من كبار نجوم الفن والنجوم الشباب، كما شهد الافتتاح تكريم النجم محمود حميدة عن مسيرته الفنية وانعقدت اليوم ندوة تكريمية له وحاورته الفنانة والإعلامية مريم الخشت، ومن أبرز حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة الذي انطلق بالأمس بمدينة الجونة، لبلبة، حسين فهمي، يسرا اللوزي، محمود حميدة، نور النبوي، بسمة، روجينا، أشرف زكي، يسرا، غادة عادل، أمينة خليل، محمد فراج، وعدد كبير من نجمات ونجوم الفن الآخرين.

تفاصيل مسلسل السراب 

وتدور قصة مسلسل السراب في إطار اجتماعي مشوق مجموعة من العلاقات المعقدة التي تسلط الضوء على الخيانة والحب والتضحية.

ويعد مسلسل السراب وفقا لما رصده موقع تحيا مصر من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد، كما يشارك في بطولته نجلاء بدر، دايموند عبود، إنچي المقدم هاني عادل، أحمد وفيق، جيهان الشماشرجي، أحمد مجدي.

يأتي هذا بعد نجاح يسرا اللوزي في الموسم الرمضاني الأخير من خلال مسلسل صلة رحم الذي حاز على إشادات كبيرة من الجمهور والنقاد على حد سواء، حيث قدمت فيه دور ليلى الطبيبة النفسية التي تتعرض لحادث كبير يؤدي لإجهاضها كما يتسبب بفقدانها للرحم، ويلجأ زوجها بعد ذلك إلى تأجير رحم امرأة أخرى لإيجاد فرصة أخيرة لهما للإنجاب، والمسلسل من بطولة إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، تأليف محمد عبية، وإخراج تامر نادي.

أخبار متعلقة :