هرم مصر

داني أولمو يكشف عن مركزه المُفضل في الملعب ويتمنى التسجيل في الكلاسيكو - موقع بالجول

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
داني أولمو يكشف عن مركزه المُفضل في الملعب ويتمنى التسجيل في الكلاسيكو - موقع بالجول, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 07:48 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشف داني أولمو متوسط ميدان برشلونة عن مركزه المُفضل في الملعب وتمنياته لمباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني.

وسوف يخوض أولمو أول كلاسيكو له، عندما يحل برشلونة ضيفًا على ريال مدريد، غدًا السبت في ملعب سانتياجو بيرنابيو بالجولة الحادية عشر من منافسات الليجا.

ويتواجد برشلونة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة جمعهم من خلال 9 انتصارات وهزيمة وحيدة، بينما يحتل ريال مدريد الوصافة برصيد 24 نقطة من 7 انتصارات وتعادلين.

داني أولمو: أريد أن أبدأ الكلاسيكو وأسجل هدفًا

تحدث داني أولمو خلال تصريحاته مع رابطة الليجا عن انطبعاته عن الكلاسيكو خاصةً وأنه الأول له “أحب اللعب كلاعب 10. أشعر أنني في أفضل حالاتي وأكثر راحة عندما ألعب خلف المهاجم”.

وتابع “أعتقد أن المدرب يعرف ذلك أيضاً، ولكن كما قلت يمكنني مساعدة الفريق في عدة مراكز، وفي النهاية أينما لعبت سأحاول دائماً تقديم أقصى ما لدي”.

داني أولمو – برشلونة

وأضاف: “أشعر أني بحالة جيدة والمستر يعرف ذلك لكن الأمر يعتمد على المدرب، سواء لعبت كأساسي أو بديل، سأعمل على تقديم الأفضل للفريق، إنها مباراة مهمة للغاية، وأي شخص سيلعب سيكون جاهزاً بنسبة 100%”.

أردف: “التسجيل في أول كلاسيكو في البيرنابيو؟.. أتمنى ذلك، أريد حقًا أن أبدأ المباراة وأُسجل وكما قلت، الفريق متحفز وواثق للغاية، سنحاول الحصول على النقاط الثلاث”.

وعن حالة رافينيا علق داني أولمو”رافينها رائع، نحتفل جميعًا بهذا الأداء المميز من رافا، إنه لاعب يعجبني شخصيًا جدًا، واللعب معه سهل للغاية، نحن لاعبون نفهم بعضنا البعض تمامًا، وآمل أن يستمر على هذا النحو لأنه لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، لا حدود لديه”.

وأختتم داني أولمو تصريحاته بالحديث عن لامين يامال “بالنسبة للامين أعتقد أنه يمكن أن يصل إلى أي مكان يريده، وهو يعلم ذلك. لديه العقلية اللازمة للاستمرار في العمل، وهو يعرف أن أمامه الكثير ليقدمه”.

وأتم”إنه يقدم مباريات رائعة، لكنه لا يزال شابًا، وأعتقد أنه يمكنه تحسين العديد من الأمور. لكنه يدرك ذلك، وهو يعلم أننا مرتاحون لأننا واثقون من أنه سيحظى بمستقبل مشرق”.

أخبار متعلقة :