هرم مصر

بيدري يروي أفضل ذكرياته في الكلاسيكو - موقع بالجول

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بيدري يروي أفضل ذكرياته في الكلاسيكو - موقع بالجول, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 07:48 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشف بيدري جونزاليس متوسط ميدان برشلونة أفضل ذكرياته مع الكلاسيكو ضد ريال مدريد قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين.

ويترقب عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، القمة الكروية بين برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني، والتي ستقام غدًا السبت على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وسوف يدخل كلا الفريقين المباريات بمعنويات تحلق في السماء، بعدما حقق ريال مدريد فوزًا دراميًا على بوروسيا دورتموند بخمسة أهداف مقابل هدفين بعدما خرج من الشوط الأول متأخرًا بهدفين مقابل لا شيء.

فيما تمكن برشلونة من كسر عقدة بايرن ميونخ والفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة أظهر فيها النادي الكتالوني هويته الحقيقية وأثبت للعالم أنه عاد وبقوة.

بيدري: مباراة الكلاسيكو 4/0 الأفضل بالنسبة لي

أفصح بيدري عن أفضل ذكرياته في الكلاسيكو خلال حديثه مع رابطة الليجا “مباراة الـ4-0 هي أسعد لحظة نظرًا لما كانت عليه ومن أين أتينا وخاصة للطريقة التي لعبنا بها”.

وتابع: “نأمل في تكررها يوم السبت، من الواضح أننا سنحاول الحصول على النقاط الثلاث وإذا كان الأمر بفوزٍ 4-0 فسيكون ذلك أفضل”.

ريال مدريد – برشلونة – فينيسيوس – بيدري

وأضاف: قلت إنك لست بحاجة إلى الدافع للذهاب إلى البرنابيو، ما نوع المباراة التي تتخيلها؟

بيدري: ريال مدريد فريق يُسجل الكثير من الأهداف ولديه لاعبون جيدون جدًا في المساحات. لا يحتاجون إلى امتلاك الكرة لإيذائك، أتخيل مباراة نستحوذ فيها على الكرة لبناء اللعب”.

وواصل: “هل أنت قليل من منافس سريع مثل ريال مدريد؟.. بيدري: لا، لأنني أعتقد أنه بصرف النظر عن حقيقة أن لدينا خط دفاع جيد للغاية ونحن نجرؤ ونثق في ما نفعله، أيضًا على سبيل المثال ضد بايرن، كان لديهم لاعبون سريعون وقد فعلنا ذلك وسارت الأمور بشكل جيد للغاية، لذلك لا داعي للشك في القدرات”.

وأردف: “مر وقت طويل منذ أن شعرت بدنياً بأني بأفضل حال، لقد وجدت طريقة عمل جيدة جدًا بالنسبة لي، أعتقد أنني الآن أتمتع بهذه الاستمرارية التي لم أستطع الحصول عليها بسبب الإصابات، الآن أستمتع حقًا بكرة القدم واللعب مع زملائي في برشلونة، هذا كان حلمي دائمًا”.

وعن حالة غرف الملابس بعد الفوز على بايرن ميونخ وقبل مباراة الكلاسيكو صرح بيدري “أنا سعيد للغاية ولدي رغبة في خوض تلك المباراة يوم السبت، نحن نتعافى ونستعد بالفعل، أنا سعيد للغاية ولدي رغبة كبيرة”.

وأتم: “بالنسبة للكلاسيكو، لا تحتاج إلى الكثير من التحفيز ولكن من الواضح أن مثل هذه المباريات ضد ميونخ تمنحك الكثير من الثقة، تثق فيما تفعله وأعتقد أننا خرجنا منها بأفضل صورة لمواجهة الكلاسيكو”.

 

أخبار متعلقة :