هرم مصر

وصول بعثة الزمالك إلى القاهرة بعد الخسارة من الأهلي في نهائي السوبر المصري

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وصول بعثة الزمالك إلى القاهرة بعد الخسارة من الأهلي في نهائي السوبر المصري, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 05:38 مساءً

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة قادمة من الإمارات، عقب المشاركة في بطولة السوبر المحلي، التي أقيمت في أبوظبي خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري.

وصول بعثة الزمالك إلى القاهرة 

واستغرقت رحلة الطيران حوالي ثلاث ساعات ونصف تقريباً من مطار أبو ظبي إلى مطار القاهرة الدولي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في الأول من نوفمبر المقبل باستاد السلام ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

ميدو يدافع عن شيكابالا بعد إهداره لركلة الجزاء أمام الأهلي 

وحصد النادي الأهلي بطولة كأس السوبر المصري للمرة الـ 15 في تاريخه على حساب نادي الزمالك، بعد نهاية المباراة في الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، حيث فاز المارد الأحمر بفضل ركلات الجزاء الترجيحية والتي انتهت بنتيجة 7-6 .

وأهدر محمود عبد الرازق شيكابالا ركلة جزاء حاسمة لنادي الزمالك في ركلات الترجيح، حيث كان من الممكن أن يفوز بسببها الفارس الأبيض، قبل أن يتألق محمد الشناوي وينوب عن مرماه ويعود المارد الأحمر مرة أخرى ثم يحسم السوبر لصالحه.

وكتب أحمد حسام ميدو على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي x: «للناس اللي بتقول شيكابالا كان عايز ياخد اللقطه عايز اقولكم ان شيكابالا مكنش داخل يشوط بس للاسف في لاعيب كان دوره ورفض انه يخش يشوط».

تفاصيل أزمة شيكابالا في نهائي السوبر المصري

وكشف مراسل تحيا مصر في ملعب محمد بن زايد بالإمارات عن أسباب أزمة شيكابالا مع لاعبي النادي الأهلي، والبداية كانت مع ركلة الترجيح الأخيرة لنادي الزمالك، وتحدث أحد لاعبي الأهلي لشيكابالا وقال له تعيش وتاخد غيرها ياأسطورة.

بعد ذلك ظهرت العصبية على شيكابالا قائد نادي الزمالك وكان يسير بكل قوة تجاه لاعب النادي الأهلي لتعنيفة بسبب ما حدث.

ودتخل لاعبو النادي الأهلي وعلى رأسهم حسين الشحات من أجل إنهاء الأزمة سريعا، وعاد شيكابالا لمنطقة وسط الملعب وتواجد مع لاعبي نادي الزمالك بدون حدوث أي أزمة آخرى.

أخبار متعلقة :