هرم مصر

البريمرليغ: ليفربول يفتقد جهود نجمه أمام أرسنال في مباراة القمة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
البريمرليغ: ليفربول يفتقد جهود نجمه أمام أرسنال في مباراة القمة, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 05:15 مساءً

البريمرليغ: ليفربول يفتقد جهود نجمه أمام أرسنال في مباراة القمة

نشر في الشروق يوم 25 - 10 - 2024


سيفتقد أرنه سلوت مدرب ليفربول جهود المهاجم ديوغو جوتا عندما يحل فريقه ضيفا على أرسنال بعد غد الأحد في سعيه للحفاظ على صدارة البطولة الإنقليزية الممتازة لكرة القدم في أصعب اختبار للمدرب الهولندي في إنقلترا حتى الآن.
وبدأ المهاجم البرتغالي جوتا كافة مباريات ليفربول بالبطولة هذا الموسم باستثناء واحدة، وسجل أربعة أهداف في كافة المسابقات، لكنه اضطر لمغادرة الملعب لشعوره بألم في بطنه في وقت مبكر من فوز فريقه 2-1 على تشيلسي يوم الأحد الماضي.
وقال سلوت للصحفيين اليوم الجمعة "جوتا لن يشارك بالتأكيد ( في مباراة الأحد)".
ويتصدر ليفربول الترتيب متقدما بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي حامل اللقب برصيد 21 نقطة بعد ثماني مباريات، بينما يحتل أرسنال المركز الثالث برصيد 17 نقطة عقب خسارته 2-صفر أمام بورنموث يوم السبت الماضي.
وسيمنح الفوز على أرسنال بعد غد فريق المدرب سلوت فارق سبع نقاط عن فريق المدرب الإسباني ميكل أرتيتا.
وقال سلوت "نحن جميعا نعلم أن انتزاع النقاط من منافسك - ولا أحد يعرف في هذه المرحلة المبكرة من سيكون أكبر منافس لك - لكني أعتقد أننا جميعا ندرك أن أرسنال سيكون واحدا منهم، ثم أن فقد النقاط أو الفوز بها أمامهم أمر مهم دائما".
وانتهت أخر ثلاث مواجهات بين الفريقين بتعادلين وفوز واحد لأرسنال.
وقال سلوت "إذا أردنا تبسيط الأمر واستخدام الحسابات النظرية، فإذا تمكن ليفربول من الفوز بهذه المباريات، فإن ترتيب البطولة كان سيختلف قليلا لكن من الصعب الفوز في مباراة خارج أرضك ضد أرسنال أو مانشستر سيتي أو باقي المنافسين على اللقب، لكننا سنحاول تحقيق ذلك يوم الأحد بالتأكيد".
البريمرليغ
ليفربول
أرسنال

.




أخبار متعلقة :