هرم مصر

موعد عودة بعثة الزمالك من الإمارات بعد خسارة السوبر المصري أمام الأهلي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد عودة بعثة الزمالك من الإمارات بعد خسارة السوبر المصري أمام الأهلي, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 08:29 صباحاً

يستمر البحث عن موعد عودة بعثة الزمالك من الإمارات وذلك بعد خسارة السوبر المصري أمام النادي الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

بعثة الزمالك في الإمارات

وتعود بعثة نادي الزمالك اليوم الجمعة من الإمارات متجهة إلى القاهرة وذلك بعد خوض بطولة كأس السوبر المصري 2024، وخسر الزمالك أمام الأهلي في المباراة النهائية بركلات الترجيح، وكان الزمالك قد فاز في المباراة الأولى على بيراميدز بركلات الترجيح.

وتبدأ بعثة الزمالك في العودة إلى القاهرة اليوم الجمعة في تمام الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة، وسيحصل الفريق على راحة اليوم ثم بداية التحضير لمواجهات الدوري المصري في الفترة المقبلة.

شيكابالا وعمر جابر

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري الممتاز

تقام مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري الممتاز في الجولة الأولى يوم الجمعة 1 نوفمبر، ويستضيف ملعب السلام مواجهة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري الممتاز

تبث مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري الممتاز في الجولة الأولى عبر أون تايم سبورتس إتش دي.

تصريحات محمد رمضان

وأضاف محمد رمضان في تصريحات تليفزيونية على قناة الأهلي بعد نهائي كأس السوبر المصري، ألف مبروك لكل جماهير النادي الأهلي بعد الفوز بالسوبر الأفريقي، وأبارك لمجلس الإدارة واللاعبين والجميع سعيد للغاية، وتابع محمد رمضان، كنا نحتاج الفرحة والفوز بالسوبر المصري خاصة في هذه المرحلة ومن الصعب أن يخسر النادي الأهلي بطولتين على التوالي، وأكمل محمد رمضان، اللاعبين دائما عبر تاريخ النادي الأهلي يلعبوا من أجل إسعاد الجماهير وتحقيق البطولات، وكان هناك توفيق كبير للغاية للفريق في ركلات الترجيح، وقدمنا مباراة قوية للغاية أمام الزمالك عكس مواجهة السوبر الأفريقي.

أخبار متعلقة :