هرم مصر

مين الأجمل ؟ .. نجمات تألقن بالأسود في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مين الأجمل ؟ .. نجمات تألقن بالأسود في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 06:32 صباحاً

حرص عدد من نجوم الفن على التواجد على ريد كاربت حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة أمس الخميس الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري في مدينة الجونة بالغردقة، وكانت الفنان بسمة والفنان أحمد رزق والفنان عمرو السعيد والفنانة نجلاء بدر والفنانة نسرين طافش عدد من النجوم الاخرين، أول الحاضرين في حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته السابعة.

نجمات تألقن بالأسود في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 

وتألقت عدد من الفنانات بفساتين جريئة ومميزة في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة لعام 2024، وتميزت عدد منهن بفساتين باللون الأسود حسب ما رصد موقع تحيا مصر.

رانيا يوسف 

واعتمدت رانيا يوسف على إطلالة مثيرة للجدل، مرتدية فستان باللون الأسود لامع باللون الأحمر، بالقماش المطرز والشيفون وانتعلت حذاء بكعب عالي باللون الاسود اللامع أيضا لاستكمال أناقتها حسب ما رصد موقع تحيا مصر.

رانيا يوسف 

ميس سليم

وتألقت الفنانة مي سليم بإطلالة مثيرة للجدل، مرتدية فستان باللون الأسود اللامع بصيحة الكب اللافت، مع تسريحة شعر مموج يبرز جمالها، وارتدت عقدا ثمينا في الرقبة وحملت بورتفيه صغير الحجم باللون الفضي.

مي سليم 

ميس حمدان 

كما برزت ميس حمدان جمالها بفستان أيضا باللون الأسود مطرزا باللون الابيض، بصيحة الكب أيضا، مع تسريحة شعر جديدة تبرز جمالها.

ميس حمدان 

جميلة عوض 

وتألقت جميلة عوض بإطلالة رقيقة، مرتدية فستان باللون الأسود رقيقا يكشف جمالها الجذاب، وجاء الفستان بصيحة الكب اسود في الفضي اللامع، حسب ما رصد موقع تحيا مصر.

جميلة عوض 

انجي علي 

وأثارت انجي علي الجدل بإطلالة جريئة مرتدية فستان بصيحة الكب وهاف ستوماك يبرز انوثتها باللون الفضي والجزء الاسفل من الفستان باللون الاسود المجسم حسب ما رصد موقع تحيا مصر.

انجي علي 

داليا شوقي

وخطفت الفنانة داليا شوقي الأنظار بإطلالة غريبة مرتدية فستان باللون الأسود كت، مع ارتداء الجوانتي الشيفون وارتدت المجوهرات أعلاه بطريقة ملفتة.

داليا شوقي 

منة شلبي

كما برزت منة شلبي جمالها بفستان يشبة اميرات ديزني، باللون الأسود الستان، مع الألوان أخرى مثل البنفسجي والأخضر.

منة شلبي 

أخبار متعلقة :