هرم مصر

بجزائية.. توتنهام يفلت من كمين ألكمار

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بجزائية.. توتنهام يفلت من كمين ألكمار, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 01:37 صباحاً

تقمص المهاجم البرازيلي ريتشارليسون دور البطولة وقاد فريق توتنهام الإنجليزي الأول لكرة القدم للفوز على ألكمار الهولندي، الخميس، لحساب الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي.
وبعد شوط أول سلبي تمكن ريتشارليسون من تسجيل هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء «53»، قبل أن تزداد الأمور تعقيدًا للفريق الهولندي، الذي لعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه النرويجي ديفيد مولر وولف في الدقيقة 85.
وبهذه النتيجة رفع توتنهام رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن لاتسيو المتصدر، فيما ألكمار عند 3 نقاط في المركز الرابع
والعشرين.
وفي بروكسل العاصمة فاز أندرلخت البلجيكي على ضيفه لودوجوريتس رازجراد البلغاري بهدفين نظيفين، لحساب الجولة نفسها.
افتتح سامويل إيدوزي التسجيل لمصلحة أندرلخت في شباك لودوجوريتس، الذي لعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه كايو فيدال روشا «30» فيما أضاف أندريس دريير الهدف الثاني الأرض في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.
وارتفع رصيد أندرلخت إلى 9 نقاط في المركز الثالث، بينما ظل لودوجوريتس بنقطة واحدة في المركز الـ 33.
وأسفرت باقي مباريات الجولة، التي جرت الخميس عن فوز جلاسكو رينجرز الإسكتلندي على ضيفه ستيوا بوخارست الروماني 4 ـ 0، وبورتو البرتغالي على ضيفه هوفنهايم الألماني 2 ـ0، وبشكتاش التركي على مضيفه ليون الفرنسي 1ـ0، وأتلتيك بلباو الإسباني على ضيفه سلافيا براغ التشيكي، وأولمبياكوس اليوناني على مضيفه مالمو السويدي بالنتيجة نفسها.
كما فاز آينتراخت فرانكفورت الألماني على ضيفه ريجاس فوتبولا كلوب اللاتفي، وميتييلاند الدنماركي على ضيفه سانت جيلواز البلجيكي، وفرينكفاروش المجري على ضيفه نيس الفرنسي بهدف نظيف.


أخبار متعلقة :