هرم مصر

مصطفى بكري: كلنا مستهدفون.. والموت ينتقل من بيت إلى آخر في غزة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصطفى بكري: كلنا مستهدفون.. والموت ينتقل من بيت إلى آخر في غزة, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 09:33 مساءً

قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن الشعب الفلسطيني رغم ما يتعرض له من قهر وانهيار ودمار وقتل، فإنه سيظل صامدا إلى الأبد، لافتاً:" أي شعب أنت يا شعب فلسطين وعلى أي قوة تستند".

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار " على قناة "صدى البلد "، أن الشعب الفلسطيني سينتصر، ولو بعد حين على الرغم من الدمار الذي يواجهه والموت الذي ينتقل من بيت إلى بيت في غزة، موضحاً أن الشعب الفلسطيني المقاوم هو الذي يحاصر العدو ويكشف عن خيانته وعنتريته وجبروته.

وأوضح أن كلنا مستهدفون، فنذ أكثر من 20 يوما وشمال غزة محاصر بالكامل و أكثر من 200ألف فلسطيني يصرون على الصمود والمقاومة، مشيراً إلى أن كل جسم يتحرك في غزة مستهدف و الموت يلاحق الأهل في كل مكان في الملاجئ والمساجد والمستشفيات حتى المساجد طالتها صواريخ الصهاينة.

وأشارمصطفى بكري، إلى أن كل يوم يزداد صعوبة عن اليوم السابق في غزة، متسائلا أليس للفلسطيني حقوق، أين الذين يتحدثون عن حقوق الإنسان أين أنتم يا من ترفعون الشعارات أين أنتم في ما يحدث في فلسطين ولبنان، الموت ينتقل من بيت إلى بيت وعائلات بأكملها اختفت من الوجود.

وتابع أن هناك أطفال بلا مأوى وبلا أمل يهيمون في الشوارع جوعا ويا للعجب لازالوا صامدون، الشباب يصرون على البقاء يخرجون الجرحى من الركام ويداونهم والنساء يكررن واقعة الخنساء في الزمن الحديث، أي شعب أنت يا شعب الجبارين وأي أسطورة التي تنسج خيوطها بصمودك الأبدي".

أخبار متعلقة :