هرم مصر

تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن الوطني ..

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن الوطني .., اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 08:19 مساءً

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، زوال يومه الخميس 24 أكتوبر الجاري، عن مجموعة من التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية بالمصالح اللامركزية للأمن العمومي بمدن فاس وأكادير وإيموزار كندر والمهدية والداخلة ودمنات، وذلك في إطار دينامية داخلية تهدف لضخ دماء جديدة والاستعانة بكفاءات أمنية شابة ومتمرسة، قادرة على المشاركة الفعالة في تحقيق أمن المواطن وسلامة ممتلكاته.

 وقد شملت هذه التعيينات الجديدة، التي أشَّر عليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، تسعة مناصب جديدة للمسؤولية، من بينها تعيين نائبين لرئيسي منطقتين أمنيتين بمدينة فاس، فضلا عن تعيين ثلاثة رؤساء دوائر للشرطة بمدن أكادير وإيموزار كندر والمهدية.

كما همّت هذه التعيينات أيضا وضع أطر أمنية على رأس مصالح لا ممركزة لشرطة الزي، تضمنت تعيين ثلاث رؤساء للهيئة الحضرية بكل من ولاية أمن أكادير والأمن الجهوي بالداخلة ومفوضية الشرطة بدمنات.

وقد تم الحرص في التعيين لشغل هذه المناصب الأمنية، على اختيار كفاءات من الجيل الجديد للمسؤولين الأمنيين، ممن تتوافر فيهم المهنية العالية، والنزاهة والتجربة الوظيفية، وذلك ليتسنى لهم التنزيل الأمثل للإستراتيجية الأمنية الجديدة التي تروم خدمة أمن المواطن، عبر تدعيم الإحساس بالأمن، وتجويد الخدمات الشرطية، وتوطيد المقاربة التواصلية وتعزيز الانفتاح المرفقي لمصالح الأمن.

أخبار متعلقة :